اشترك بقناتنا الاخبارية على تطبيق التلغرام ليصلكم كل جديد .. انقر هنا
موجز اليوم

نجمة سنوات الضياع تعترف بحبها لشاب تركي

نجمة سنوات الضياع تعترف بحبها لشاب تركي
plain text طباعة أرسل إلى صديق طباعة

شهبا نيوز - عدد القراءات (119800)

كشفت الفنانة التركية توبا بويكستون النقاب عن قصة حب حقيقية تجمعها مع شاب تركي، نافية في الوقت نفسه أن تكون شخصيتها متشابهة مع شخصية لميس التي جسدت دورها في مسلسل سنوات الضياع

جاء ذلك في حوار للنجمة التركية مع مجلة (هيا mbc) في عددها للأسبوع الأخير من نيسان الحالي، الذي يطرح الأسبوع المقبل في الأسواق، وخصصت فيه المجلة ملفا كاملا لتغطية زيارة أبطال المسلسل التركي "سنوات الضياع" إلى دبي.

"توبا" قالت في الحوار، إن شهرتها في المنطقة العربية أدهشتها، إذ لم تتوقع كل ما عايشته أثناء زيارتها الأخيرة لمدينة دبي.

وعن تركيا والمزية الجغرافية التي تعيشها بسبب موقعها بين الشرق والغرب تقول: "هذه الميزة تخلق صراعا نفسيا لدى الأتراك، نتيجة عدم تحديدهم لأي من الثقافتين ينتمون، وهذا أمر صعب بالنسبة إلي، وإلى كل من يعيش في تركيا





التعليقات

- مجنون لميس : مجنون لميس

ياحلوك بس حلوني ساكت

- بتاخد العقل : steav

انا ماكتير حبيت المسلسلات التركية بي شفت هالمسلسل كرمال شوف لميس

- شكرا : رامي

شكرا لهذا المسلل الجميل مع انه طويل جداوهو يضهر مستقبل الحياة الاجتماعيه في بعض مناطق من الوطن العربي ونحن مثل السيده لميس لانعرف الى اي الثقافات ننتمي

- يحيى : ريم

أنا بحب مسلسل سنوات الضياع وبحب كل أبطالو

- الماضي : عبير

حلوة مرة بس مو عاالفاضي فتشو في ماضيها معذبة ومحرومة

- maroc : zinbe

الممثلة توبا لقد اعجبت كثيرا بدورها وبجمالها الاصلي واتمنى لها التوفيق في حياتها العاطفية .

- maroc : zinbe

الممثلة توبا لقد اعجبت كثيرا بدورها وبجمالها الاصلي واتمنى لها التوفيق في حياتها العاطفية .

- المراهقة : 0966169342الاسمر

الرائعة توبا و لميس هي التي من خلالها احببت الاتراك

- حبيبتى لميس : نوءه

بحبك كتييييييييييير لميس ياجمل ممثله تركيه بالعالم

- لاميس القمررر : بنوته شيك

انا بموووووووووووت فى لاميس ربنا يحميكى ياقمر شخصيتك فى المسلسل تحفه انا منكرش انى كنت مبحبكيش فى الاول عشان رفيف حبيبه قلبى الا كتير بحبهااا وزعلت كتير لما خرجت من المسلسل بس انتى لما بداتى وكان المسلسل كله ليكى حبيبتك موووووووت شخصيتك كتير قويه وجزابه ومثيره بحبك مووووووووووووووت وانا شايفه انك تستاهلى مهند مش يحيى انتى ومهند كتير لايقين ع بعض اسفه يحيى بس مهندولاميس احلى بكتيييييييييييييير

- لميس ومهند : دلوووعه

كتير لابقين ع بعض اكتر منه يحيى لو عملو مسلسل يبقى بياخدو العقل بحبك كتييييير لميس وبتمنالك الافضل حبيبتى ليش ما تكونى علاقه مع مهند

- ياأخواني في الله : فاعل خير

الله يهديكم هذا من عمل الشيطان وهو يزينها لكم بلله عليكم أتركوا هذا الشي المحرم أنتم ماتحسون الواحد مايدري متى يموت ويرضيكم انكم تمتون على معصيه عظيمه والله صدق رسولنا الكريم لمن قال فيما معناه إن النساء فتنه أتقوا وأتعوذوا من الشيطان الرجيم ولاتنسوا أنو الإبليس مو توعنا أنه يغوينا والحريم لايزعلوا إنشااله في الجنه أحلى منها بإذن الله وأصلا هي ماتستحي على دمها تعرض نفسها وأصلا ربنا حيسألها على جمالها في أيش صرفته وأتمنى منكم ياأخواني ترسلون رسالتي للناس وباإذن الله تكتسبون الأجر إنشالله وسلامتكم-أرجو الرد

- للميس : بنت غزة

انا معجبة فى لميس كثييييييييييييييير وبحبها لانها جميلة ونا عمة و رقيقة وحساسة وانا حبيت المسلسل تاعها مع يحيى واتمنى انى اكون فى جمالها و ريقتها

- المفرادي : شبيه لميس

توبا اطلق من نور وسحر فريده توبا حبي الواحد والله اذا مالقية توبا في تركيا لانتحر قدام بيتها

- المفرادي : شبيه لميس

توبا اطلق من نور وسحر فريده توبا حبي الواحد والله اذا مالقية توبا في تركيا لانتحر قدام بيتها

- للميس : بنت غزة

انا معجبة فى لميس كثييييييييييييييير وبحبها لانها جميلة ونا عمة و رقيقة وحساسة وانا حبيت المسلسل تاعها مع يحيى واتمنى انى اكون فى جمالها و ريقتها

- مهند و نور : ديمة

مسلسل نور التركي روعة و في العراق ماكو غير بس مهند و نور و الصور في جميع انحاء البلد

- عجيب اي جمال : العامري

كله ديكور

- عن لميس : بنت الامارات

انا احب كثيرا مسلسل سنوات الضياع انها رائع وبعض مرات تخزن ومشكووووورين على الموضوع

- لميس : محبته نور ومهند و لميس و يحيي

أنا بحب لميس هي بتجنن وهي أحلى وحده اموووووووووووووووووووووت فيها!!!!!!!!!!!


أضف تعليق




تصويت








الأرشيف


الأسبوع الماضي








جميع الحقوق محفوظة لبوابة شهبا نيوزالإلكترونية. برمجة السورية لخدمات الانترنت