اشترك بقناتنا الاخبارية على تطبيق التلغرام ليصلكم كل جديد .. انقر هنا
موجز اليوم

نجمة سنوات الضياع تعترف بحبها لشاب تركي

نجمة سنوات الضياع تعترف بحبها لشاب تركي
plain text طباعة أرسل إلى صديق طباعة

شهبا نيوز - عدد القراءات (119803)

كشفت الفنانة التركية توبا بويكستون النقاب عن قصة حب حقيقية تجمعها مع شاب تركي، نافية في الوقت نفسه أن تكون شخصيتها متشابهة مع شخصية لميس التي جسدت دورها في مسلسل سنوات الضياع

جاء ذلك في حوار للنجمة التركية مع مجلة (هيا mbc) في عددها للأسبوع الأخير من نيسان الحالي، الذي يطرح الأسبوع المقبل في الأسواق، وخصصت فيه المجلة ملفا كاملا لتغطية زيارة أبطال المسلسل التركي "سنوات الضياع" إلى دبي.

"توبا" قالت في الحوار، إن شهرتها في المنطقة العربية أدهشتها، إذ لم تتوقع كل ما عايشته أثناء زيارتها الأخيرة لمدينة دبي.

وعن تركيا والمزية الجغرافية التي تعيشها بسبب موقعها بين الشرق والغرب تقول: "هذه الميزة تخلق صراعا نفسيا لدى الأتراك، نتيجة عدم تحديدهم لأي من الثقافتين ينتمون، وهذا أمر صعب بالنسبة إلي، وإلى كل من يعيش في تركيا





التعليقات

- محب عاصي : صفا

انا احب عاصي (توبا)واحب شخصيتها في مسلسل سنوات الضياع (لميس) وكنت اريد ان تكون عاصي زوجة امير حقيقي بطل مسلسل(عاصي)وانا احب لميس ويحي كتيييييييييييييييييير

- جميلة : فيصل

لا شىء

- الا لميس : بدو زعل

انا نفسي فيكي

- رووووووووعه : راندا دهمش

توبا من اجمل بنات العالم....بس بصراحه انا بحب اشوفها مع امير لانه جميل زيها

- توبا : البسمة الحزينة

انا اتمني ان اتعلم اللغة التركية واسافر الى تركيا واقابل توبا واتحدث معها التركية والعربية لان توبا تعلمت العربية واحلى تمثيل لتوبافي مسلسل عاصي التي كان اسمها عاصي كانت بتجنن

- احلى بنت لميس : ابرار

انتو ليش منقهرين من لموســــــــــــــــة يابنات العرب ؟ بعدين توبا اجمل ماخلق الله على وجه الارض وبعيني مافي اجمل من توبا على وجه الارض مع حبي ابرار

- بحبببببك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ......... : وحدة سمت حالها لميس

بحبك ممموووتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

- توبا حياتي : عاشقة توبا بويكستون

ماشاء الله تبارك الله توبا (( لميس )) تجنن تذبح تدوخ انا من احدى المعجبين بها وااااااااي دوخت الناس بجمالها

- الاميرة النائمة : nebo

الفنانه التركيه توبا بوجهلك تحيه كبيره كتير على النص الي قلتي مرسي كتير عاشقة توبابوكستون

- بحب توبا : حنان

بصراحة انا بحب توبا جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ونفسي اشوفها وعلى فكرة اهلي وصحابي بيقلولي اني شبها 0 بس انا بقول ان هى احلى طبعا وانا بحبها جداااااااا 0

- روعه الرد : بنت النور

روعه اللقاء ونتمنى لها التوفيق

- زبالة : eman

حرام عليكم يامسلمين هذةشيطانة على ما تحبونها

- الله يستر : لميس

الله يستر هادي لميس كافره على ايش تحبوها شوفو كيف لابسه وانا اتندم انو اسمي لميس زي اسمها

- العن ام السخافه : لولا

مسلسل سخيف انا نفسي ما ادري وش لفائده منه يضيع الوقت المفروض نستثمر وقتنا مو نضيعه في الخرابيط

- البنت مثلها مثل غيرها في بنات عربيات اجمل منها : نونا

بله وش لاقين فيها جمال في بنات اجمل منها الف مره

- فى احلى منها : اسماء

يااللة شو هل حلو

- رائعه وجميله : صالح

أحب لميس جدا جدا جدا وأنا أقول ما يقولون عنها غير صحيح

- والتبن : ريلانوو

يعني وبعدييين وش دخلنااا فيهاا حبت ماحبت الله يااااخذهاااا حقييييره ويين الجمااااااال انتوو لبسوهاا حجاب نطلع شغااااله ههههههه

- ان الفنانة لميس افضل ممثلة في العالم واجمل ممثلة على سطح الارض : مجد محمد الحمود من سوريا

توبا انا احبك جدااااااااااااااااااا لانك دخلت الى قلبي من دون ازن اه يا حمامة عمري يا نبع حبي لقد احببتك قبل ان اراكي يا زهرة البستان الواعد ارجوكي ان ترسلي الي علامة حبك يا نرجس الوادي

- عاشقت عاصي : معجبت عاصي

توبا انت اجمل فتاة شفتها في حياتي بجد كلمت ملكت جمال متسويش حاجه في جمالك الاصلي انا بحححححححححححححححححححححبك


أضف تعليق




تصويت








الأرشيف


الأسبوع الماضي








جميع الحقوق محفوظة لبوابة شهبا نيوزالإلكترونية. برمجة السورية لخدمات الانترنت