اشترك بقناتنا الاخبارية على تطبيق التلغرام ليصلكم كل جديد .. انقر هنا
موجز اليوم

نجمة سنوات الضياع تعترف بحبها لشاب تركي

نجمة سنوات الضياع تعترف بحبها لشاب تركي
plain text طباعة أرسل إلى صديق طباعة

شهبا نيوز - عدد القراءات (118235)

كشفت الفنانة التركية توبا بويكستون النقاب عن قصة حب حقيقية تجمعها مع شاب تركي، نافية في الوقت نفسه أن تكون شخصيتها متشابهة مع شخصية لميس التي جسدت دورها في مسلسل سنوات الضياع

جاء ذلك في حوار للنجمة التركية مع مجلة (هيا mbc) في عددها للأسبوع الأخير من نيسان الحالي، الذي يطرح الأسبوع المقبل في الأسواق، وخصصت فيه المجلة ملفا كاملا لتغطية زيارة أبطال المسلسل التركي "سنوات الضياع" إلى دبي.

"توبا" قالت في الحوار، إن شهرتها في المنطقة العربية أدهشتها، إذ لم تتوقع كل ما عايشته أثناء زيارتها الأخيرة لمدينة دبي.

وعن تركيا والمزية الجغرافية التي تعيشها بسبب موقعها بين الشرق والغرب تقول: "هذه الميزة تخلق صراعا نفسيا لدى الأتراك، نتيجة عدم تحديدهم لأي من الثقافتين ينتمون، وهذا أمر صعب بالنسبة إلي، وإلى كل من يعيش في تركيا





التعليقات

- zaza : zaza

marci beur labbal

- لاا نقاش : غادة

احب لميس واموت على تمثلها واحب عمر ويحيى

- خافوا الله عزوجل : تائب

الاتخافوا الله عزوجل يوم يسأل الا نسان عن الوقت الذي أضاعه .

- واااااااااااااااااو : يويو

لميس (توبا) بتجنن بتجننننننننننننن احلى وحده بالمسلسل كله وما انسى يحيى (بولنت ) هو بعد اخلى واحد بالمسلسل بس اقول يااااااااااااااااا حلووووووووووووووووووهم يااااي

- لميس : رشا

انا بحب لميس كتير كمان هي بتجنن

- لميس : اسلام

لميس حلوة كثير واجمل فتات عرفتها في حياتي و كل الجزائر تتحدث عنها

- lamiss : bounara

elle e tre tre belle makane ni noor ni walou kayane sanawat daya w bass noor ghi chkile

- بحب لميس : مجنون لميس

انا عاوز اقول انو توبا الى هى لميس فنانة كتير جميلة وبحس انها بسيطة فى شكلها ورقيقة ونفسى بصراحة اسافر تركية عشان ابص فى عنيها بس هى البنت تجنن ياريت لميس كانت فى مصر كنت تجوزتها وعيشتها فى احلا قصر يليق بجمالها وانقتها وعذوبتها اكيد لميس هتاخذ واحد قمر زيها بحبك اوى لميس انتى قدرتى تخطفى قلوب المشهدين بحببببببببببببببببببببببببك يارب يبعد عنك عيون الحسااد ويحفظك لامك يارب بحبك بجنون0000يوسف المصرى لميس وبس الباقى خس لميس احلا من هيفا وهبى لميس احلا بنت بلكون بحبك لموس

- تسلميلي : تركي

على رمشي تهدي وريتك تتطلعي على قبري

- قلب لميس : عيون مها

أنا أحب لميس ومعجبه بجمالها الناعمه.... وهي بنت جميلة جدا ... وتعجبني رقتها الساحر ... وأتمنى لها التوفيق في أعمالها ... وأنا اعجبت بدورها في مسلسل إلاكليل الورد .. وأدت شخصية جميلة العام السابق .. وهذا العام أراها بشخصية لميس ... وأخيرا وليس أخرا أنا اتابع وانتظر كل أعمالها... وتوبا ولميس في غاية روعة

- عن لميس : نور سليمان

أنا بحب لميس كتير كتير بس يحب دينا حايك أكتر

- عن لميس : نور سليمان

أنا بحب لميس كتير كتير بس يحب دينا حايك أكتر

- نقد : ]دانية زايد

واللة ما خير هدا المسلسل للاطفال العالمى والاسلامى والعربى بتديد ارجو اعادة النظر فى مثل هدا المسلاسلات فى الداعات الفضائية العربية

- لموس : روجينا

انسانة رائعة ومدهلة شخصية متواضعة وراقية بس ياريت كانت محترمة

- بموت فيكي : شيخة

لميس عجيبة احل تركية شفتها بتركية و ازين من منور الي تمثل بسلسل نور لميس مممممممممممممممررررررررررررررر حلوة و طير العقل

- بحب جمالك : مصريه عاشقه للجمال

انتى يالميس ماشاء الله جميله اوى سبحان من صورك ياريت تحافظى علىجمالك ونشوفك ف مسلسلات اكتر انتى هتخلينى اتفرج ع المسلسلات التركيه على طول

- الى اجمل فتاة : ندى

انااحب توبامرررره واتمنى اني اشوفهاوهي احلى ممثلة وفنانه شفتهابحياتي لا نهانعومه ورقيقه وجميله واي شخص يقول انهاعاديه فهوغيران منهاااااااااااااااااااا

- لميس : شمس

غريبه فيه دينين يدخلون موقع مثل كذ1

- ياويلي : الكويتيه

لميس احلى وازين ممثله شفتها بحياتي يااااااااااااااالبيه

- عاشق : احب لميس

انا عاشق لميس ومعجب فيها راسلوني على ايميلي tae_ef2001 انا اسمي طيف وانة احلا من مهند وشوفو صورتي


أضف تعليق




تصويت








الأرشيف


الأسبوع الماضي








جميع الحقوق محفوظة لبوابة شهبا نيوزالإلكترونية. برمجة السورية لخدمات الانترنت