RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




اكثر المقالات قراءة






- عبور العروس سمر خيّال عبر معبر القنيطرة الى قرية بقعاثا

الجولان المحتل > اخبار من الجولان

 - عبور العروس سمر خيّال عبر معبر القنيطرة الى قرية بقعاثا
- عبور العروس سمر خيّال عبر معبر القنيطرة الى قرية بقعاثا

بعد أن ألغت سلطات الاحتلال قبل أيام عبور العروس سمر خيّال القادمه من الوطن الأم الى قرية بقعاثا للقاء عريسها نبيه فرحات ..
 
وبعد معاناة بتقديم الطلبات والمماطلات والقوانين السيئة بحق أبناء الجولان وحرمانهم قدر الامكان من جمع الشمل .. سُمح اليوم للعروس بالعبور عبر معبر القنيطره .. وكان باستقبالها عشرات الأهالي من قرية بقعاثا والجولان السوري المحتل . ومن الجدير ذكره هو الاهتمام الإعلامي الكبير الذي شهده معبر القنيطره اليوم بهذه المناسبة .

ولا بد أن نذكر هنا أن أكثر من شاب في الجولان السوري المحتل بانتظار عرائسهم ومنذ سنوات ، المحرومات من القدوم والعبور الى الجولان للقاء عرسانهم . وفي هذا اليوم ربما يعود التفاؤل بحل هذه القضية العالقه بعد أن صرحت سلطات الاحتلال بأن هناك قانوناً قد نٌص ويمنع أي عروس من القدوم الى الجولان .

معبر القنيطرة الذي شهد قبل ايام مأساة جولانيه كبيرة ، ها هو يشهد اليوم احتفالاً بقدوم إحدى حمامات السلام من وطنا الغالي . وهو باق مكانه شاهداً على معاناة الجولانيين مع الاحتلال ، والمارون من خلاله دائماً يبكون هذه الظروف . فعندما يشهد المعبر مأساة أو حتى فرحاً ، يكون هناك فراق الى أمد غير معروف ، يأمل الجولانيين جميعهم أن يزول بأقرب وقت مع رحيل الكيان الصهيوني عن هذه الأرض السورية .

موقع بلدي يعرض صوراً وفيديو حصريين من معبر القنيطره في الجهة المقابلة في الوطن . كما يعرض مشاهداً منوعه من جانبنا هنا ، واحتفالات الاهالي بالعروس القادمه .

كما يتمنى الموقع لكل شباب الجولان المنتظرين بصبر وقناعة وصمود لعرائسهم ، أن يحتفلوا أيضاً باستقبال محبيهم بأسرع وقت .


http://www.baladee.net/uploads/512011-050221PM-1.jpg

2011-01-07 22:17:02
عدد القراءات: 1406
الكاتب: admin
المصدر: admin منقول بلدي
طباعة






التعليقات

  الله معك

محبة للوطن 


الله معك يا سمر وان شالله تتحرر الجولان قريبا ونشوف الكل عارض الوطن وتحية لمانيا وحنان وكل البنات الحلوين الي غادرونا عالجولان