RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




اكثر المقالات قراءة

أفاد التلفزيون السوري أن الحصيلة الأولية للتفجير "الإرهابي" الذي وقع في حي

أفاد التلفزيون السوري أن الحصيلة الأولية للتفجير
أفاد التلفزيون السوري أن الحصيلة الأولية للتفجير "الإرهابي" الذي وقع في حي

أفاد التلفزيون السوري أن الحصيلة الأولية للتفجير "الإرهابي" الذي وقع في حي الميدان بدمشق اليوم الجمعة بلغت 25 شهيداً و 46 جريحاً بين مدنيين وقوات حفظ النظام.

 

 

وأوضح التلفزيون السوري أن " الحصيلة الأولية للتفجير الإرهابي في الميدان 10 شهداء وأشلاء لنحو 15 جثة شهيد و46 جريحا معظمهم من المدنيين".

وتشير معلومات أولية إلى أن إرهابي فجر نفسه على إشارة ضوئية مرورية في حي الميدان, وفقا للتلفزيون السوري, كما تشير المعلومات إلى سقوط عدد من قوات حفظ النظام كانوا متمركزين بالقرب من جامع الحسن .

وقالت تقارير إعلامية إن " التفجير وقع بالقرب من مخفر شرطة الميدان وجامع الحسن الذي شهد خروج عدة مظاهرات مناوئة للقيادة السورية".

وكان قائد ما يسمى الجيش السوري الحر العقيد رياض اسعد هدد الأربعاء الماضي عبر قناة " سي ان ان " بشن هجمات تستهدف القوات الحكومية.

ويأتي التفجير بعد أسبوعين من وقوع انفجارين استهدفا مقريين أمنيين في دمشق, مما أوقع 44 قتيلا وأكثر من 160 جريح.

وتشهد عدة مدن سورية منذ أكثر من 9 أشهر تظاهرات ترافقت بسقوط شهداء من المدنيين والجيش وقوى الأمن، حيث تقدر الأمم المتحدة عدد ضحايا الاحتجاجات في سورية بنحو 5000 شخصا، فيما تقول مصادر رسمية سورية أن عدد ضحايا الجيش والأمن تجاوز 2000 شخص، وتحمل "جماعات مسلحة" مسؤولية ذلك.

2012-01-06 12:55:29
عدد القراءات: 1036
الكاتب: admin
المصدر: admin منقول
طباعة






التعليقات

  سلامتك يا بلدنا الحبيبة

السورية  


يا الله وينك لم تقطع ايديهم لم تكف هذا الأسى يا رب ساعدنا ساعد قائدنا وجيشنا وتراب سورية المقدس يا مخربين سوريا غالية كثيرا كثيرا صحو ضمائر كم انتبه لأولاد كم واعترفو بشعب سورية الأبي الذي في دقيقة الانفجار ظهرو الى الشارع وقالو كلمتهم مع سلامة بلدنا وقائدنا وطلبو الرحمة للشهداء ما هذا الشعب المحب الغريب والقريب يبكي وشاهدنا دموع الرجال على الشاشة فما هذا الحب الكبير لبعضنا البعض يا الله بارك هذا الحب والبلد والقائد ورد لنا السلام والأمان

  سوريا تنزف

منال 


يا مسلحين يا مخربين يمكن يكون ولادكن اهلكن اخواتكن مكان التفجير صحوا ضميركن ورجعوا سوريين حبوا الوطن خافوا عليه حافظوا عليه من التخريب من الدمار وخلبنا نرجع نعمر سوريا ودايم عزك سوريا

  سورية الام

سوري  


لكِ يا أمي دمي قد بنيت سورية على دماء الشهداء و ستبقى شامخة مرفوعة الرأس .. ليس هناك حبٌ اعظم من ان يموت الانسان فداءً عن من يحب ...