RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




اكثر المقالات قراءة






الوقاية مطلوبة

---------ااوقاية مطلوبة ولكن....
الاخوة الاعزاء المشرفون على اللجان الشعبية : ملاحظة بسيطة نرجو معالجتها بالسياق الصحيح. ظهرت بالفترة الاخيرة ظاهرة الحواجز داخل شوارع صحناياوفي حاراتها . ليس هناك من مبرر لوضع حواجز ارتجالية في الحارات
(وضع بلوك او خشب ..)في الحارات. هذا العمل لا يساعد من الزاوية الامنية بل يعطي انطباعا نفسيا يزيد في حالة القلق والرعب عند الجميع ولا سيما الاطفال. ناهيك انها تزيد الطين بلة في الازحام والعرقلة مما ادى ايضا الى معاكسة السير في الشارع الرئيسي.. نحن بالغنى عن اي سلوك يزيد الفوضى وبدون اي معنى حقيقي.
عماررزق

2012-09-08 17:47:21
عدد القراءات: 872
الكاتب: أسرة الموقع
المصدر: عمار رزق
طباعة






التعليقات

  معك حق

سوريِّة غيورة 


بضم صوتي لصوتك ..... بكفي ظواهر غريبة ودخيلة ع حياتنا في سوريا الغالية الله يحميهم ويحمي رجال الشمس(ابطال الجيش العربي السوري)

  اهمية الحواجز

وسام 


اخ عمار انت طلاع من بيتك منتصف الليل كنت شفت الافعال الغريبة التي يرتكبها ضعاف النفوس لاثارة الشغب داخل البلدة وزعزعة امنها واستقرارها كنت لحالك قلت الله يعطيهم العافية وعرفت شو اهمية الحواجز @ الله يحمي الشباب ويقويهم لانهم غيورين على عرضهم وكرامتهم وبلدهم @

  الله يحمي هالبلد

من سكان هالبلد القدما 


وأنا بضم صوتي لصوت الأخ وسام .. والله البلد مليانة أشكال ألوان .. ومن كم يوم طلع واحد من المسلحين عالتلفزيون وقال انو كان ساكن بصحنايا يعني صحيح الحواجز ما رح تمنع كتير بس بتعرف المسلحين علأقل انو ما الن خبز بهالبلد . واذا كان عالطواهر الغريبة فهاد مظهر بيبعت الأمان . والله في مظاهر عم نشوفا كلنا كل يوم من الناس أغرب من الفريب . الله يحمي شباب اللجان والجيش السوري .