RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




شتم الفنانة إلهام شاهين من قبل شيخ إخواني

شتم الفنانة إلهام شاهين من قبل شيخ إخواني واشتباكات بين الأمن وأنصار الشيخ في المحكمة








 

قامت محكمة جُنح الزاوية الحمراء في مصر ، امس الاثنين، بالنظر بأولى جلسات قضية سب وقذف الفنانة المصرية إلهام شاهين المتهم فيها الشيخ عبدالله بدر.

 وذكرت وكالة الأنباء الألمانية ( د ب ا) يوم الثلاثاء أنه مشادات بين أنصار الشيخ عبدالله بدر، وبين عناصر الأمن وقعت داخل قاعة المحكمة الذين رفضوا محاولات تعليق لافتات كُتب عليها "لا للعُري" وصور للفنانة إلهام شاهين مأخوذة من بعض مشاهد أفلامها السينمائية.

 

. وكان نقيب الممثلين المصريين أشرف عبدالغفور، والمحامي يسري عبدالرازق، قدما بلاغاً بوكالتهما عن الفنانة إلهام شاهين ضد كل من الشيخ عبدالله بدر، وعاطف عبدالرشيد مدير فضائية (الحافظ)، ومقدم البرامج فيها، تتهمهم فيه ب "التحريض ضد فئة من الشعب المصري، والعمل على إشاعة الفوضى في البلاد، وإثارة الفتنة، وتكدير الأمن العام".

 

وهاجم الشيخ عبد الله بدر، شاهين خلال استضافته على قناة الحافظ الفضائية بسبب تصريحاتها في برنامج "أنا والعسل" الذي قدمه الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتونيان خلال شهر رمضان، متهمًا إياها بالفجور والعري والزنى بعد أن تحدثت عما قدمته لمصر خلال مشوارها الفني.

وقال بدر موجهًا حديثه للفنانة المصرية "لن تدخلي الجنة لأنك ملعونة وهذا ليس حديثي بل حديث النبي"، مشيرًا إلى أنها "لم تعلم أبناءنا إلا الفجور والزنى في أفلامها السينمائية التي قدمتها عندما كانت شابة".

وواصل هجومه قائلاً "كم واحد قبَّلك باسم الفن، كم واحد احتضنك باسم الفن، كم واحد اعتلاك باسم الفن الذي تتحدثين عنه".

 

ويشار إلى أن تصريحات الشيخ القائمة على سب وشتم وقذف الفنانة شاهين جاءت بعد تصريحات أدلت بها عن الثورة، ومستقبل الفن في ظل التيارات الدينية المتشددة، والخوف من المستقبل في ظل حكم الإخوان.

 

ويذكر أن الفترة الماضية شهدت احتدام الصراع بين عدد من الفنانات ومقدمي برامج دينية لتنتهي تلك الخلافات في المحاكم، ومنهم الفنانتين هالة فخري وهيفاء وهبي.

 

 

2012-10-16 19:59:15
عدد القراءات: 272
الكاتب: admin
المصدر: سيريانيوز
طباعة






التعليقات


مقالات اخرى