RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




الأبراج 19/09/2008

أبراج

ابراج
الحمل مارس. 21- ابريل 20
ابدأ في المشاريع الفكرية عندما يكون ذهنك حادًا وحواسك متقدة. قدرتك على مواجهة الكثيرين تجعلك تلقى التقدير الذي ترغب فيه. فرص الخروج مع العملاء أو الزملاء تكون في صالحك كثيراً.


الثور ابريل. 21- مايو 20
قد تسافر من أجل المتعة والترفيه أو العمل. اندماجك مع الجماعة يزيد من تقديرك لنفسك. احرص ألا تبالغ في رد فعلك تجاه مشكلة حقيقية أو تصورية. احرص ألا تبالغ في رد فعلك تجاه مشكلة حقيقية أو تصورية.

الجوزاء مايو 21-يونيو 21
لن تواجه المشاكل في وضع الأمور في نصابها الصحيح. تأخرك عن الآخرين قد يعلق بعض آمالك اليوم، ولكن يكون لديك إصرار وعزيمة. اهتم جيداً بأي مشكلات صحية إذا كانت تسبب لك قلق وانزعاج.

السرطان يونيو 22-يوليو 22
لا تورط نفسك في الترفيه المكلف الذي قد يتضمن المقامرة. قم بالأمور التي تشعر فيها بالمتعة ولكن حاول ألا تكون منافق أو كثير التلون. كن أكثر حسماً كي تنجح في العمل.


الأسد يوليو 23-أغسطس 22
عليك بتتبع الأنشطة التعليمية التي ترغب في الانتهاء منها. قد تكون حساسيتك أنت أو شريك حياتك شديدة في الوقت الحالي لدرجة كبيرة. حاول أن تستكمل بعض الأعمال المنزلية التي لم تنتهي منها.


العذراء أغسطس. 24 -سبتمبر. 23
احرص على تلبية احتياجات أفراد عائلتك الأكبر سناً. ركز انتباهك على حياتك المنزلية. قم بزيارة شخص لا يشعر بحال جيد مؤخراً.

الميزان سبتمبر. 23 -أكتوبر. 23
لا تعطي الأمور أكثر من حجمها عند تعاملك مع من تحبه. استغل مهاراتك الإبداعية في إبداء أفكار واقتراحات جديدة. اهدأ وحاول أن تركز على الأمور التي قد تساعدك على فهم الموقف بشكل أفضل.

العقرب أكتوبر. 24 - نوفمبر. 21
تقدم للاشتراك في فريق رياضي محلي مثل كرة اليد أو التنس أو البولينج أو ما يعجبك. لا تأخذ أي تعليقات تسمعها بشكل جدي. تعرف اليوم على وجه التحديد وجهتك وما أنت بصدد القيام به.


القوس نوفمبر. 22 -ديسمبر. 21
تجنب أي ثرثرة أو نميمة واحذر أن يفهمك الآخرون بشكل خاطئ. تظهر طبيعتك العنيدة في بعض المواقف الانفعالية. اهتم كثيراً بأي اضطرابات صحية بسيطة تشعر بها.


الجدي ديسمبر 22.- يناير. 19
أمانتك تكسبك الاحترام والتقدم على الآخرين. تحتاح لقضاء بعض الوقت بمفردك لتقرر ما تريد أن تقوم به. لا تخبر الآخرين بما لديك من خطط.


الدلو يناير. 20 -فبراير. 18
من الأفضل أن تقوم بدراساتك الكافية قبل أن تدخل في مثل هذه المخاطرة. موازنة الأمور شيء مطلوب إذا أردت بعض الاستقرار. لا تتورط في الإشاعات المدمرة وتجنب النميمة.


الحوت فبراير. 19-مارس. 20
قم برحلات عمل إذا أمكنك الأمر. اجتماعك الذي عقدته لعملك الخاص ينجح ويكون مجدياً للغاية. قد يشعر شريك الحياة بالغضب نتيجة عدم اهتمامك الكافي باحتياجاته.






جورج عرموش .:. 2008-09-19 10:36:37 .:.

2008-09-19 15:12:11
عدد القراءات: 2438
الكاتب: جورج عرموش
طباعة






التعليقات

  الأبراج الصينية

نادين* 


أنا أول مرة أدخل إلى المنتدى وأحب متابعة الأبراج فقط بدافع التسلية شكرا لكم


مقالات اخرى

  • صفات برجك