2024-09-20 08:37:45
- صور من عملية سحب سيارات الاحتلال المحطمه

- صور من عملية سحب سيارات الاحتلال المحطمه

http://www.baladee.net/?articles=topic&topic=1658


- اعتقال عازف العود الجولاني فداء شاعر من الجولان بشبهة (التجسس)

بانياس- اعتقلت الشرطة الإسرائيلية يوم أمس الشاب الجولاني عازف العود "فداء ماجد الشاعر" وذلك بعد عودته من فرنسا في مطار بن غوريون وسيتم تمديد اعتقاله حتى 7 أيام ..

وكان الناطق بلسان الشرطة الإسرائيلية قد اتصل صباح اليوم بموقع "بانياس" ليطلب حذف المعلومات التي نشرت أمس حول اعتقال الشاب فداء مبرراً ذلك بوجود أمر منع نشر بهذه القضية منذ 29 / 6 / 2010 اي قبل الاعتقال.

وقد تزامن هذا الاعتقال مع المداهمة التي قامت بها الشرطة الإسرائيلية مساء أمس الاثنين لمنزل السيد "ماجد الشاعر" والد الشاب فداء، والتي اتسمت بالعنف الشديد وتسببت بإصابات وحالات اختناق ومواجهات أدت الى تحطيم سيارتين لشرطة الاحتلال بعد أن التجئ أفراد وحدة الشرطة الى داخل منزل الشاعر واحتجزت العائلة للاحتماء بها.

المحكمة الإسرائيلية في «بيتح تكفا» سمحت عصر اليوم بنشر خبر الاعتقال، لكنها أبقت على أمر منع نشر أي تفاصيل حول هذا الاعتقال باستثناء التهم الموجه للشاب والتي تتضمن: القيام بعمليات تجسس، الاتصال بعميل أجنبي وتقديم المساعدة للعدو في وقت الحرب.

يذكر أن الشاب فداء الشاعر كان عائداً من باريس حيث شارك في عدة مهرجانات موسيقية هناك، ومن المستبعد أن يكون له أي ضلع بالتهم الموجهة اليه كما يؤكد أهله وذووه.

وجدي .:. 2010-07-13



admin