2024-09-22 21:21:32
الأخوة أهالي بلدة صحنايا يرجى الانتباه :

الأخوة أهالي بلدة صحنايا يرجى الانتباه :




تتعرض الجمهورية العربية السورية لأعمال شغب ومحاولات لإثارة الفتن الطائفية والمذهبية والعائلية ..

بالإضافة لمحاولات التخريب في المنشآت العامة والخاصة من المشافي والبلديات والمراكز الثقافية وغيرها بالإضافة لمحاولات الإضرار بالعامة وبحياة أهالي وطننا الغالي .

فهناك مجموعة تنتقل في الشوارع و بين البيوت وتدعي أنها إما من الجمعيات الخيرية وتقوم بتوزيع الأغذية والمأكولات المسممة أو يدعون أنهم رجال أمن .

إن رجال الأمن لا يدخلون البيوت , والجمعيات الخيرية في منطقتنا معروفة من قبل الجميع مثل ((جمعية التآخي الخيرية وجمعية مار الياس الغيور )) والقائمين عليها نعرفهم جميعاً فهم أبناء البلدة .

لذلك نتمنى من الجميع توخي الحذر

1. عدم فتح أبواب البيوت للغرباء

2. عدم قبول أي شيء من الأشخاص الذين لا نعرفهم مهما ادعوا

3. بعض الدعوات المشبوهة للتظاهر .

4. الاتصال مباشرة بمخفر بلدة صحنايا على الرقم التالي 6710507

5. المتابعة الدائمة لشاشات التلفزيون العربي السوري: الدنيا والسورية الفضائية لما له من أهمية كبيرة من نشر أرقام لوحات السيارات المشبوهة وأنوعها وألوانها والاتصال مع التلفزيون على الأرقام الموجودة على الشاشة في حال وجدوا أي أمر مريب أو مثير للشكوك

و أي حدث أو عمل يدعوا للشك يجب أن نشارك فيه أخوتنا في الوطن بأخبار التلفزيون السوري أو تلفزيون الدنيا لكي لا يتكرر الأمر ويزيد انتباه كافة الأهل له .

لا نقصد من هذا الخبر غير كل خير لنا ولكم وزيادة من الانتباه وان نعيش أيامنا بشكل عادي ومطمئن فما زالت سوريا هي وطن الأمان وما يحدث سيتم السيطرة عليه بتعاوننا جميعاً مع أجهزة الأمن , و بالقيادة الحكيمة من سيادة الرئيس بشار الأسد .

موقع بلدة صحنايا .:. 2011-03-28

-

admin