2024-10-06 13:30:57
قرارات صارمة بحق وهيب ايوب وسليمان عماشة الخارجين عن اجماع الجولانيين

قرارات صارمة بحق وهيب ايوب وسليمان عماشة الخارجين عن اجماع الجولانيين

 

 

تقييمات : [5]
تصغير الخط تكبير الخط


في اجتماع ضم وجهاء الجولان السوري المحتل والذي أقيم في قرية عين قنية ، شباباً ورجال دين ممثلين عن أهل الجولان السوري المحتل وموقفهم . تقرر استنكار ما قام به اثنين من الذين تحدثوا باسم أهل الجولان وهم وهيب أيوب وسليمان عماشة في تركيا يوم أمس ، وهم لم ولن يمثلوا إلا أنفسهم بسبب مواقفهم الرخيصه كما عبر عنها المجتمعون . مواقفهم التي عارضت وبشدة الموقف الجولاني الموحد في دعم الشعب السوري والجيش السوري والقيادة السوريه الحكيمة وعلى رأسها السيد الرئيس بشار الأسد . كما أمل الجميع انتهاء هذه المؤامره الشرسة ضد الوطن ويعود الجولان الى الحضن السوري القوي والمنيع .

كما أصدر المجتمعون بياناً أدانو فيه المؤتمر بموضوعه وأشخاصه لأنه عقد تحت رعاية من يهدف الى زعزعة أمن سوريا ومواقفها المشرفه . واتخذ قراراً بمقاطعة الشخصين الذين حضروا المؤتمر من الجولان ، مقاطعة اجتماعية ودينية ، كم اتخذ قراراً بمقاطعة من سيقف الى جانب هؤلاء ومن سيحذي حذوهما في المستقبل .

وهذا نص البيان :

بيان جماهير الجولان السوري المحتل


بناءاً على اجتماع الهيئة الدينية والزمنية الذي عُقد في قرية عين قنية ممثلاً لقرى الجولان الأربعة ، بخصوص ما ورد في وسائل الإعلام حول مؤتمر ما يسمى بالمعارضة السورية ، والمنعقد في مدينة أنطاليا بتركيا ، والذي ضم شخصين من الجولان السوري المحتل وهما : وهيب توفيق أيوب ، وسليمان محمود عماشة . وتأكيداً من المجتمعين على انتماء أبناء الجولان الى الوطن الأم سوريا شعباً وجيشاً وقيادة ، ممثلة بالقائد الرئيس بشار الأسد ، تقرر ما يلي:

أولاً : نستنكر مؤتمر الشؤم والتآمر على الوطن الأم سوريا .

ثانياً : نستنكر ونشجب كل ما صدر عن هذين الشخصين المذكورين أعلاه من مشاركة وتصريحات ضد الوطن والقيادة .

ثالثاً : اعتبار هذين الشخصين ومن يحذو حذوهما منبوذين وخارجين عن الإجماع الوطني ، وإنهما لا يمثلان إلا نفسيهما .

رابعاً : تقرر بالإجماع مقاطعتهما اجتماعياً ودينياً واعتبار كل من يتعامل معهما ويحذو حذوهما خارجاً عن نسيجنا الديني والوطني والاجتماعي .

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار .
النصر والثبات لجيشنا العربي السوري .
وستبقى سوريا عصية على كل المؤامرات ، بقيادة سيادة الدكتور بشار الأسد


admin