2024-09-16 13:58:31
- صور من استقبال الأسير المحرر وئام عماشة وتجمع الأهالي في بقعاثا

صور من استقبال الأسير المحرر وئام عماشة وتجمع الأهالي في بقعاثا

بعد مفاوضات دامت لسنوات .. تم انجاز صفقة مشرفة بين حماس والعدو الصهيوني والتي سيتم الافراج من خلالها على 1027 أسيراً وأسيرة ، مقابل استعادة شاليط ، الجندي الذي تم اختطافه قبل سنوات من قبل حركة المقاومة الاسلامية حماس ، والذي تم احتجازه في غزة بطرق أمنية مشدده ، عجزت كل المخابرات الاسرائيلية عن اكتشافها ، كما عجزت الحرب الهمجية التي شنتها سلطات الاحتلال على غزة عن اكتشاف ولو طرف خيط واحد عن مكان هذا الجندي .

وبموجب هذا الاتفاق ، تم الافراج عن الاسير الجولاني وئام عماشة والذي بقي في الاسير لسنوات عديده وكان من المفترض أن يبقى لمدة أكبر ، لولا انجاز هذه الصفقه المشرفه .

منذ اكثر من اسبوع ، والجولانيون في حالة ترقب لهذا اليوم ، وأهل وئام في حالة من الفرح الشديد والشوق الشديد لرؤيته .. والآن هو حر طليق ، ليبدأ مسيرة حياتيه نتمناها له بكل الخير والنجاح .

يذكر أنه وفي خطاب للسيد خالد مشعل ، القائد السياسي لحركة حماس جدد أمس تمسكه بواجب تخليص الأسرى جميعاً من الأسر ، فلسطينيين وعرب 48 وجولانيين ، كما أكد وبأنه طالما هناك جيشاً مصرياً وجيشاً سوريا ، لن يهدأ لاسرائيل بال .

نتمنى التوفيق والخير للأسير المحرر وئام عماشه ، والحرية القريبه لأسرانا الذين ما زالوا في الأسر ، كما نتمنى أن تنتهي الأزمه التي يمر بها وطننا الغالي ، وتلتئم الجراح ، ويعود أبناء الوطن الواحد ، أخوة ، أحبه ، لا يفرقهم أي مكروه .

admin