2024-09-20 16:42:18
موضوع للمناقشة

================

 اقتراح
 https://www.facebook.com/groups/sahnayavgroup/

إيماناً منّا بقدرة الشباب الواعي و المنتج و أن الشباب هم النواة الأساسية لبناء و تطوير المجتمع , سنعمل معاً في نادي شباب صحنايا التطوّعي على جمع الطاقات الكامنة و المنتجة لهذا الشباب في بلدة صحنايا و تركيزها في إطار تنظيمي موحّد بهدف تجميع الجهود و تبادل اللآراء و الأفكار في كافة المجالات البيئية و الثقافية و الصحية و الإنسانية بين الشباب الفاعل بصرف النظر عن الدين و العرق و الجنس و بعيداً تماماً عن أية أفكار سياسية أملاً بالوصول إلى قاعدة شبابية واعية و و خلاقة ممتلكة لثقافة العمل و قادرة على الإنتاج على أرض الواقع خدمةً لهذه البلدة و من خلفها أمّنا الكبيرة سوريا محاولين إعادة ولو جزء يسير ممّا قدمته لنا هذه الأرض الطيّبة التي احتضنتنا أطفالاً و تحتضننا شباناً نكبر على حبها كلّ يوم مكونين ركيزةً أساسيّةً و نقطة رئيسيّةً للانطلاق إلى العمل الجادّ لحماية و بناء الإنسان القادر على حفظ و تطوير هذا الوطن منطلقين من بلدتنا الصّغيرة صحنايا و من عمق إنسانيّتنا إلى أبعد نقطة في وطننا الغالي على قلوبنا . . . . . سوريا

الوطن هو الإنسان , و الإنسان فكرة , و انطلاقاً من هذا المفهوم و الفكر الوطني و الإنساني , كان نادي شباب صحنايا للعمل التطوعي هو ناتج تظافر جهود عدد من الشباب السوري في بلدة صحنايا محبّةً و إرادةً و عزيمةً و رغبةً في العمل التطوعي الجادّ المنتج بما يعود بالنفع و الفائدة على بلدتنا الحبيبة صحنايا . . . أرضاً و إنساناً .
إن نادي شباب صحنايا للعمل التطوّعي هو اتجاه فكري منتج على أرض الواقع يضمن تظافر الجهود و تكامل الآراء بين الشباب بما يخدم مصلحة البلدة , كما يضمن مجالات العمل التطوّعي الجادّ و الشابّ بعيداً عن أيّة تمايزات عرقيّة أو دينيّة , أملاً بالوصول إلى ركيزة شبابيّة تكون العقل المفكّر و اليد العاملة لبناء الوطن و الإنسان . . .
شاركنا الفكرة و العمل . . . . .
الصفحة الرئيسية : https://www.facebook.com/Shabab.Sahnaya

نادي شباب صحنايا للعمل التطوعي

أسرة الموقع