2024-09-19 12:08:55
بطاقة تهنئة وفخر

بدايةً ألف مبروك انطلاقة موقع صحنايا برمز السلام شجرة الزيتون التي يستظل بظلها الهلال والصليب متعانقان متحابان على كلمة واحدة هي كلمة التوحيد وحب الوطن. وكلاهما يدعوان لبناء الإنساني


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدايةً ألف مبروك انطلاقة موقع صحنايا برمز السلام شجرة الزيتون التي يستظل بظلها الهلال والصليب متعانقان متحابان على كلمة واحدة هي كلمة التوحيد وحب الوطن. وكلاهما يدعوان لبناء الإنسانية في بني البشر وزرع المحبة في القلوب بالقول والفعل.

وأن هذه التعددية الموجودة بين البشر إنما وجدت بإرادة الله سبحانه وتعالى من أجل الغنى والثراء الفكري والروحي ولا يستطيع أحد منا أن يعمل أو يسعى لإلغاء الأخرى لأن العقيدة واحدة والأيمان لهذا الوجود واحد.

حيث قال الله تعال في كتابه العزيز: "قولوا آمنا بالله وما انزل إلينا وما انزل إلى إبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب الأسباط وما أوتي موسى وعيسى وما أوتي النبيون من ربهم لا نفرق بين أحد منهم ونحن له مسلمون" (( صدق الله العظيم)).

فأين نحن من هذه الآية الكريمة التي توحدنا عقيدةً وعملاً وحياتاً.

إن ما يسر القلب والخاطر اجتماع الشباب بمحبة لانطلاقة هذا الموقع متعاونين متحابين لتشجيع العلم والعمل والثقافة وروح التعاون بين شبابنا للمساهمة مع قائد هذه الأمة السيد الرئيس القائد بشار حافظ الأسد لبناء هذا الوطن بالشكل الصحيح.

بارك الله فيكم وسدد خطاكم




أبو هشام نعيم كشيك .:. 2008-10-10 19:52:52

admin