2024-10-18 00:24:45
الحكم بالسجن لمدة 15 سنة على رجل التهم زوجته في أمريكا

الحكم بالسجن لمدة 15 سنة على رجل التهم زوجته في أمريكا

الحكم بالسجن لمدة 15 سنة على رجل التهم زوجته في أمريكا  

أصدرت محكمة أميركية حكماً يقضي بسجن أميركي 15لمدة سنة بعدما أقدم على طعن زوجته 250 مرة قبل أن يقدم على أكل رئتيها وكبدها وشرب دمها.

 

وذكرت الصحيفة الأميركية (نيويورك بوست) أن "المحكمة أصدرت حكماً بسجن محمد سليمان، من مدينة كوينز الأميركية، الذي طعن زوجته شهيدة سلطانة أكثر من 250 مرة خلال شجار دار بينهما في منزلهما في جامايكا في ديسمبر 2007 وأكل أعضاءها وشرب دمها، فيما كانت ابنتهما البالغة من العمر 4 سنوات في الغرفة المجاورة وشهدت على الحادث الدموي".

 

ورجت شقيقة الضحية فردوسي بيغوم سليمان أن "يشرح سبب إقدامه على فعلته" وصرحت الشقيقة أنه "أخرج كبدها ورئتيها وأكلها، وشرب دمها هذا ما قالته لي ابنتها".

 

ونفى محامي الدفاع المزاعم بأن "يكون سليمان أكل أعضاء زوجته",؟ وقال "يعقل أنه قتل زوجته لكنه لم يتحول إلى آكل لحوم".

 

 وذكر أن "سليمان عانى طوال سنوات من اعتداء زوجته جسدياً عليه"، مؤكداً أنها "كانت إنساناً عنيفاً جداً ولم تكن امرأة قديسة".

 

فرد القاضي في محكمة كوينز متسائلاً إن "كان يقصد أنها تستحق ما أصابها"، فأجاب المحامي أن "ما حصل كان ردة فعل عنيفة نتيجة اضطراب عاطفي".

 

يشار إلى أن دراسة أمريكية جديدة بينت أن الشريك وراء حادثة قتل امرأة من بين كل ثلاث يلقين مصرعهن في ظروف مختلفة في أميركا، وأن 5 بالمئة من الرجال يقتلون على أيدي شريكاتهن في هذه البلد



admin منقول