2024-10-18 01:27:13
عرض جديد لشاشات الكرستال

شاشان كرستال

- فيوسونيك تكشف النقاب عن تقنية تردد عرض جديدة لشاشات الكريستال
شهد معرض "إن فيجن 2008" المقام حالياً في ولاية كاليفورنيا الأمريكية الكشف عن أحدث ما توصلت له شركة "فيوسونيك" المتخصصة في صناعة حلول العرض المرئية وهو تقنية تردد عرض الصور بنسبة 120 لقطة في الثانية لحلول العرض المكتبية العاملة بتقنية الكريستال السائل .

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية في تقرير لها عن المنتج الجديد أنّ شاشة الكريستال السائل هذه من "فيوسونيك" تعدّ الخيار الأفضل لتشغيل تطبيقات الألعاب المتقدمة، والرسوم المتحركة الكمبيوترية، وأعمال الرسوميات التي تتطلب دقة عالية، وتطبيقات الكمبيوتر التقليدية.

حيث تتميز هذه الشاشة تأتي بمقاس 22 بوصة بجودة مشاهدة غنية عند تشغيل تطبيقات الألعاب الكمبيوترية والترفيهية وتطبيقات الرسوميات، كما توفر متعة مشاهدة مجسمة وثلاثية الأبعاد عند استخدامها مع التقنية ثلاثية الأبعاد.

يشار إلى أنّ حلول العرض الجديدة، تتميز بزمن استجابة عال يصل إلى 3 مل/ثانية عند الانتقال من اللون الرمادي إلى اللون الرمادي ، و بزمن استجابة أفضل لحركة الصورة عند مقارنتها مع باقي حلول العرض "سريعة الاستجابة" التي تتوفر في الأسواق حالياً، وهذا يعنى افتراضياً إزالة كل مظاهر تعدد الخيالات وعدم وضوح الصورة.



منقول عن سيريانيوز



adib .:. 2008-09-02 14:29:21 .:. 90.153.159.129



adib