RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




اكثر المقالات قراءة






الرئيس الاسد وعقيلته يظهران في معسكر الاولمبياد الخاص ويشاركان الموجودين ال

الرئيس الاسد وعقيلته يظهران في معسكر الاولمبياد الخاص ويشاركان الموجودين ال
الرئيس الاسد وعقيلته يظهران في معسكر الاولمبياد الخاص ويشاركان الموجودين ال

شارك الرئيس بشار الاسد والسيدة اسماء الاسد في بعض العاب المعسكر التدريبي للاولمبياد الخاص السوري الذي يقام حاليا في المدينة الرياضية في اللاذقية.

الاخبار المحلية


وقام الاسد والسيدة عقيلته يوم الخميس بزيارة إلى المعسكر المقام تحضيراً لدورة الألعاب الإقليمية السابعة للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دمشق ، في الفترة 25 - 9 و 3 - 10 بمشاركة 2000 لاعب ولاعبة من 23 دولة يتنافسون في 15 لعبة.

 

وحضر الرئيس الاسد والسيدة عقيلته بعض التدريبات ومباريات المشاركين وشاركوا اللاعبين في بعض الالعاب المقررة في الاولمبياد .

 

وأكد السيد الرئيس والسيدة عقيلته خلال لقاء اللاعبين دعمهم واهتمامهم المتواصل بالأولمبياد الخاص.

و تبادل الرئيس الاسد والسيدة عقيلته الأحاديث مع المشاركين والمدربين والمتطوعين ، واثنو على " الجهود المبذولة من قبل اللاعبين والمدربين والمتطوعين، متمنين لهم تحقيق نتائج متقدمة في الأولمبياد الإقليمي".

 

وتمّ تأسيس الأولمبياد الخاص السوري كبرنامج يطبق قواعد الأولمبياد الخاص الدولي عام 1993 ، ويمارس دورة في تنمية القدرات الرياضية "للمعاقين ذهنيا" على مدار العام.

وهذا المعسكر هو الثالث للأولمبياد الخاص السوري حيثُ سبقه معسكران إحداهما في حلب والآخر في حمص ، فيما يقام المعسكر القادم ( الرابع ) في دمشق.

وفي كل معسكر من المعسكرات الأربعة يتم ممارسة أنواع معينة من الألعاب الرياضية ويبلغ عدد الألعاب الرياضية التي تمارس في جميع المعسكرات هي 15.

 

ويتألف كل معسكر من 4 ايام (3 أيام تدريب ويوم منافسات).

 ويبلغ عدد المشاركين في معسكر اللاذقية:

18 لاعب كرة يد (جميعهم ذكور)

18 لاعب كرة سلة (12 ذكور، 6 إناث)

8 لاعبين (4 إناث، 4 ذكور)

 الجدير بالذكر بانه يشارك في الدورة السابعة للأولمبياد الإقليمي الخاص حوالي 5000 متطوع و2500 عائلة و500 حكم وإداري.

 

سيريانيوز 

 

   

   

   

 

 

 

2010-07-23 19:42:37
عدد القراءات: 2008
الكاتب: admin منقول
المصدر: admin منقول
طباعة






التعليقات

  الرب يباركك ويبارك اهل بيتك

الاب بولص خياط 


السيد الرئيس بشار الاسد والسيدةعقيلته ليبارككما الرب الاله ويعطكم نعمة وبركة لتبقو لسوريا الحبيبة الغالية على قلوبنا جميع قدوة تقتدي بكم كل الرئاسات .السيد الرئيس مهما تكلمنا عن محبتك وعطفك وحنانك لن نفيك حقك ,فهنيئا لسوريا بك وهنيئا لك بسوريا التي احبتك وستبقى تحبك الى الابد .ايها الاخ الحبيب لكل مواطن ايها الاب الحنون لكل طفل فقد والده ايها العين لمن ليس له عيون ايها القلب النابض بكل جسد من اجساد الذين احبوك ومستعدين ان يبذلو الغالي والرخيص من اجلك ,لك مني محبتي واحترامي وتقديري وصلواتي لك ولكل اهل بيتك ارسلها لربي والهي ومخلصي يسوع المسيح لكي يعطيكم العمر الطويل لكي تبقى سوريا مرفوعة الرأس بوجودكم .

  شكر من القلب من المشرف على المعسكر

امين سر الاولمبياد الخاص السوري – محمد عمر نجدت  


امين سر الاولمبياد الخاص السوري – محمد عمر نجدت شكر من القلب من المشرف على معسكر نشكر سيادة الرئيس بشار الأسد والسيدة الأولى أسماء الأسد لمساندتهم للاولمبياد الخاص السوري بمشاركته في هذا المعسكر حيث كانت زيارتهم الى الملعب البلدي له الاثر الكبير في نفوس اللاعبين ونفوس المتطوعين والاداريين والمدربين. وكان لنا الشرف الكبير لمشاركته مع اللاعبين وقلنا ونقول وسنقول بانه رمز كبير للتواضع ورفع معنويات اللاعبين بشكل عام ولاعبين الاولمبياد الخاص بشكل خاص

  هو القائد و نعم الوكيل

فهد شعبان - كليفورنيا  


للوطن الام سوريا و لابنائه كل الفخر و الاعتزاز بالرئيس الدكتور بشار الاسد على تواضعه بهكذا لفتة كريمة اتجاه ذوي الاحتياجات الخاصة..... لقد اثبت السيد الرئيس بقيادته الحكيمة حبه للوطن و المواطن الشريف و المخلص لوطنه..... حماك الله و سدد خطكم نحو السلام العادل لسوريا و الشرق الاوسط.

  مبادرة رائعة

SeRgOn 


مبادرة رائعة من السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد وعقيلته السيدة أسماء الأسد المشكورين على سعيهم في تشجيع الرياضة والرياضيين ...

  زبارة كريمة من السيد الرئيس وعقيلته

سليم 


كل الشكر والتقدير للسيد الرئيس ولعقيلته على هذه الزيارة التي أثلجت القلوب, وتركت الأثر الكبير في نفوس اللاعبين والقائمين على هذا المعسكر, ولما يلقاه الأولمبياد السوري الخاص من الدعم الكبير. الموقع الرسمي للألعاب الاقليمية السابعة في دمشق. للأولمبياد الخاص http://www.menagames2010.com

  حماك الله يا اسد

يامن عقل **دبي** 


نحن كعرب سوريين وكشباب سوري تفخر ان لدينا قائد صادق ذو فكر حاذق ونظر ثاقب كسيادة الدكتور بشار الاسد حماك الله يا ابو حافظ هذه المبادرة ليست بغريبة من الوالد المحب لابناء شعبه ربي يحميك يا اسد العرب

  ابن العائلة السورية المباركة

المهندس سلوان غزال ابن صحنايا 


سيدي الرئيس بشار حماكم الله عندما شاهدت هذه الصور الرائعة شعرت بالثقة والطمأنينة والمحبة الغامرة التي يحملها بقلبه قائد هذا الشعب وابن هذا الشعب ونحن بدورنا نبادلك هذا الحب ونفديك بدمائنا حماك الله ورعاك ورحم الله ابيك وأسكنه في أحضان القديسين والصدقين

  نشكر الهنا على ذلك الاسد

يوسف رفاعي  


والله العظيم انا بتغمرني فرحتي وقت شوف قائدنا بشار الاسد على التلفاز او الجريدة او اسمعو على الراديو لانو مستحيل ما يمتلك حق افضل رجل في العالم لانو والله العظيم اسد اسد اسد اسد اسد بمواقفو وكل ما يتعلق بالبطولة ولبيك يا بشار لبيك يا بطل لبيك يا قائد الشجعان ونحنا اليوم وبكرة بالروح من فديك وبالدم من حميك