RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




اكثر المقالات قراءة






أهلا بنساء الجولان

أهلا بنساء الجولان
أهلا بنساء الجولان

==============زيارة أهالي الجولان من الوطن إلى الوطن
أكد الشيخ "طاهر أبو صالح" لموقع بانياس ان الزيارة القادمة الى الوطن الام سوريا والتي سوف يكون موعدها 16/9/2010 سوف تضم 150 إمرأة في سابقة مبشرة. كما أكد الشيخ أن قائمة النساء سوف تضم نساء من كافة الاعمار ودون شرط التدين، وسوف تكون هناك افضلية للنساء السوريات المتزوجات الى الجولان المحتل... تليها أفضلية من لها أقارب في الوطن من الدرجة الاولى. كما أمل الشيخ في ان تضم الزيارة عدداً من الشباب غير المتدينين أيضاً.

وربما كان أهم ما طالب به الشيخ خلال اجتماعه مع مسؤولين إسرائيليين بضمنهم مراقب الدولة العبرية هو نزع الصفة الدينية الضيقة عن الزيارة.. ومطالبته باعتبارها يوم عيد يشمل جميع سكان الجولان. كما قال الشيخ لموقع بانياس أنه قد طالب ايضا ببدء العمل بنظام اللقاءات الشهرية (المقابلات) والتي كان معمولاً بها سابقا قبل اضراب عام 1982 .
وجدي

2010-08-14 21:15:47
عدد القراءات: 990
الكاتب: admin
المصدر: وجدي
طباعة






التعليقات

  اهلابكم

فؤادناصيف 


تحية اليكم ايها الصامدون المتمسكون بارضكم فأنتم عنوان الشموخ انتم مصدر فخرلنا شرفني ان ارحب بكم عبر هذا الموقع الجميل بقلوبنا نقول لكم اهلابكم في ارضكم وبين اهلكم ومحبيكم والى لقاء قريب على ارض جولاننا الحبيب واننا لواثقون من عودة جولاننا الى احضان امه سوريه الغاليه اهلا بكم مره ثانيه مع تمنياتي لكم بقضاء اسعد الاوقات بين اهلكم ومحبيكم