RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




- عيد الجلاء قي مجدل شمس

الجولان المحتل > اخبار من الجولان

- عيد الجلاء قي مجدل شمس
- عيد الجلاء قي مجدل شمس

أحيا المئات من أهالي الجولان المحتل الذكرى السادسة والستين لجلاء المستعمر الفرنسي عن الوطن الأم سوريا

أحيا المئات من أهالي الجولان المحتل الذكرى السادسة والستين لجلاء المستعمر الفرنسي عن الوطن الأم سوريا حيث توجه الأهالي إلى ساحة سلطان باشا الأطرش تقدمهم مجموعة خيالة رافعين الأعلام السورية..هذه الخيول التي ترمز إلى الدور الذي قدمته في المعارك مع المستعمر الفرنسي أيام الثورة .

تولى عرافة الحفل الأستاذ حسن فخر الدين الذي حيا بصوته المميز الأهل المشاركين كما وعبر باسم الحضور عن ضرورة الحفاظ على وحدتنا وموقفنا العام تحت الاحتلال ،واستنكر العنف الذي حصل في السابق وآخره ما حدث في قرية بقعاثا بسبب التوجهات السياسة .

كما وحيا السيد أبو سليم عزمي الشيخ محرر صحيفة "العين النصراوية" الذي أكد من خلال كلمته على ضرورة الثبات بالموقف العام اتجاه الوطن سوريا وقيادته الحكيمة بظل سيادة الرئيس بشار الأسد الذي يمثل شعبه في وقفته بوجه المؤامرة التي تهدف بالإطاحة بأخر قلاع المقاومة وحامية القضية العربية بشكل عام والفلسطينية بشكل خاص .
الأسير المحرر عاصم الولي في كلمة عن الحضور أشار إلى تاريخ الثورة السورية في أجاز كما وأشار إلى ضرورة الاستمرار في النضال حتى دحر الاستعمار عن كامل بلادنا .

وقد حيا في كلمته الوطن الأم سوريا وقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد .

وفي الختام وبعد تحية شهدائنا الأبرار وقائد الثورة المغفور له سلطان باشا الأطرش وأسرانا القابعين في زنازين الاحتلال نشد الحضور كما بدئوا نشيد الجمهورية العربية السورية حماة الديار ...

2012-04-19 07:55:07
عدد القراءات: 925
الكاتب: admin
المصدر: amdin منقول
طباعة






التعليقات

  تحية من القلب

ابن البلدة 


تحية لأهلنا في الجولان الصامدين بوجه الاحتلال,رافعين العلم السوري فوق ثرى الجولان الحبيب مذكرين العالم أجمع بأن الجولان عربي سوري حر أبي