RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




باحث سوري : النباتات تملك عواطفا ووعيا وقدرة على قراءة الافكار

باحث سوري : النباتات تملك عواطفا ووعيا وقدرة على قراءة الافكار
باحث سوري : النباتات تملك عواطفا ووعيا وقدرة على قراءة الافكار

وقال اسبيرو " هناك اثباتات دامغة تؤكد أن النباتات تملك عواطف ووعي وقدرت على قراءة الافكار ، كليف باكستر وهو شرطي متقاعد اثبت ذلك من خلال التجارب التي قام بها فقد تمكن من التواصل مع النباتات عن طريق جهاز البوليغراف س

باحث سوري : النباتات تملك عواطفا ووعيا وقدرة على قراءة الافكار  

قال زاهي اسبيرو الباحث في حقل الطاقة الانساني والباراسيكولوجيا ، إن النباتات تملك عواطفاً ووعياً و قدرة على قراءة الأفكار .

 

وذكر الباحث في محاضرة له بعنوان (حقائق مذهلة عن عالم المعلومات الاثيري) ألقاها مساء الاربعاء في مديرية الثقافة بحلب أن المعلومات موجودة في كل مكان وزمان ويمكن استخلاصها من كل شيء وهذه الافكار او التجارب او الانطباعات المختلفة لا تفنى ولا تزول بل تأخذ لنفسها حيزا مكانيا في الحقل المعلوماتي الكوني .

وشرح اسبيرو كيف يمكن الحصول على المعلومات الاثيرية من الجسم البشري الذي قسمه الى جسم مادي وجسم اثيري يدعى الهالة أو الطاقة وكيف تمكن العالم السوفيتي كيرليان من تصوير الجسم الاثيري بواسطة كاميرا موصولة بحساسات خاصة.

كما انه يمكن تحسس هذه الطاقة عن طريق استخدام اليدين وهذا ما يسمى العلاج بالطاقة الحيوية فيتم من خلالها معرفة مواطن الخلل والضعف في الجسم البشري .

وعن الامراض التي يمكن كشفها من خلال العلاج بالطاقة ،قال اسبيرو لسيريانيوز" يمكن كشف جميع الامراض النفسية والعضوية والسرطانية ايضا " .

 

هل النباتات واعية

وقال اسبيرو " هناك اثباتات دامغة تؤكد أن النباتات تملك عواطف ووعي وقدرت على قراءة الافكار ، كليف باكستر وهو شرطي متقاعد اثبت ذلك من خلال التجارب التي قام بها فقد تمكن من التواصل مع النباتات عن طريق جهاز البوليغراف وهو جهاز لكشف الكذب يستخدم من قبل رجال الشرطة ، فعندما قام بفحص اوراق النباتات أكتشف ردود افعالها التي دلت على انها لا تصدر الا من مصدر عاقل ، ومع محاولة باكستر احراق اوراق النباتات التي يجري عليها التجارب كا ن يصدر على الجهاز اشارات قوية تدل على التوتر " .

كما عرض اسبيرو عدد من الظواهر تدل على التخاطر والوعي بين البشر انفسهم او بين الحيوانات او حتى بين النباتات ، فذكر نوعا من الاشجار الموجودة في افريقيا لديها حساسية عالية تجاه الحيوانات فعندما تقترب منها الزرافات وتبدأ بالتهام أوراقها يتحول طعم اوراقها وخلال ربع ساعة تقريبا الى طعم مر مثل العلقم فتنفر الزرافات منها، والاغرب هو ان كل الاشجار المجاورة والموجودة على بعد كيلومتر تقريبا يتحول طعم اوراقها الى مرار.

والباحث زاهي اسبيرو هو استاذ في كلية الهندسة الميكانيكية بجامعة حلب حائز على الدكتوراه سنة 1993 وهو عضو في الهيئة التدريسية ، و له اربع كتب جامعية وتسعة ابحاث علمية و 12 ورقة عمل تم المشاركة بها في مؤتمرات علمية ،ويقوم الان بالتحضير لاصدار مجموعة من الكتب حول : حقل الطاقة الانساني – القدرات العقلية عند الانسان – الحاسة السادسة – عالم المعلومات الاثيري

2009-07-04 06:24:48
عدد القراءات: 1305
الكاتب: منقول سيريانيوزم
المصدر: منقول سيريانيوز
طباعة






التعليقات

  الله يعطيه العافيةعلى المجهود

sameer shaaban 


هذااكتشاف العالم جوتليب هابرلاند عام 1902 حين قال: ان"النبات شأنه شأن الإنسان ، يستجيب للبيئة المتغيرة من حوله ، بمشاعر متباينة فيها الحب والكراهية والفرح والألم والإثارة والإغماء .. إلى آخر هذه الاستجابات" . الأشجار الكبيرة تستجيب ببطء شديد ، بينما تجئ استجابات النباتات الدقيقة بشكل سريع . sameershaaban@gmail.com ph-00966567995504