RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




راشق بوش بالحذاء

راشق بوش بالحذاء
راشق بوش بالحذاء

أسرة الموقع تهني الزبيدي البطل بقرب الإفراج عنه

 
   راشق بوش بالحذاء يتلقى عروضاً بالزواج وملايين ومناصب قبل 4 أيام من إطلاق سراحه  

تنهال المئات من العروض المتنوعة بين زواج وهدايا وأموال على الصحافي العراقي منتظر الزيدي وذلك قبل أربعة أيام من إطلاقه من سجنه

ومن المقرر أن يخرج الصحفي الشجاع المعروف باسم راشق الحذاء على بوش يوم الاثنين القادم

وذكرت صحيفة الغارديان البريطانية " أن قائمة من العروض والهدايا بدأت تنهال على  الصحفي الذي رشق الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش بفردتي حذائه العام الماضي منها منزل جديد مكون من أربع غرف نوم، إضافة إلى سيارة وأموال ومناصب رفيعة في قناة البغدادية التي كان يعمل فيها قبل اعتقاله."

وقال عبد الحميد السايج محرر قناة البغدادية": لقد اتصل أحد العراقيين الذين يعيشون في المغرب وعرض أن يرسل ابنته ليتخذها منتظر زوجة له، بينما اتصلت نسوة أخريات وقلن إنهن يردن الزواج منه.

وأضاف السايج "لقد اتصل شخص آخر من السعودية وعرض مبلغ 10 ملايين دولار أمريكي لشراء حذاء الزيدي، بينما عرض عليه ثالث من المغرب حصاناً بسرج من الذهب".

وقررت السلطات العراقية الإفراج عن الزيدي بعد تخفيض العقوبة لحسن سلوكه في 14 سبتمبر/أيلول الجاري، أي قبل موعد نهاية مدة محكوميته بثلاثة أشهر.

 

وكان الصحافي الزيدي قذف الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش بحذائه خلال مؤتمر صحفي كان يعقده مع رئيس الوزراء العراقي نور المالكي في بغداد إثر الزيارة الوداعية التي قام بها بوش إلى العراق بتاريخ 14 ديسمبر/ كانون الاول من العام الماضي قبل نهاية ولايته بأيام قليلة.

 

وكانت المحكمة أصدرت حكمها على الزيدي الذي أصبح بطلا شعبيا لموقفه من الرئيس الأمريكي، بالسجن ثلاث سنوات خفضتها المحكمة إلى سنة واحدة لعدم وجود أسبقيات جرمية في سجله.

 

ويعمل الصحفي منتظر الزيدي في قناة البغدادية الفضائية العراقية منذ انطلاقها في العام 2005.

وبرز اسمه للمرة الأولى عندما تعرض للاختطاف على أيدي مجهولين أثناء توجهه إلى مقر عمله في السادس عشر من تشرين الثاني عام 2007 ، ولم تمر ثلاثة أيام إلا وأطلقه الخاطفون دون مقابل مادي أو فدية.

ومن المعروف عن الزيدي مهاجمته للسياسة الأمريكية في العراق من خلال التقارير التي يبثها من على شاشة قناة البغدادية.

 

2009-09-11 00:13:38
عدد القراءات: 768
الكاتب: admin
المصدر: سيريا نيوز
طباعة






التعليقات

  بدل شراء الحذاء

الاب بولص خياط 


انا مع الحمية والنخوة التي يتحلى بها الاخ الحبيب منتظر الزيدي لانني احمل في جسدي الدم العربي ولا يمكن ان اتخلى في يوم من الايام عن عروبتي التي اعتز بها وان كنت لااوافق اخي منتظر على الطريقة التي استخدمها في رشق الرئيس الاميركي بوش .لكثيرين من الاسباب لامجال لذكرها ليس خوفا من احد فأنا لااخاف الى من الله وخوفي من الله ليس كخوف العبد من سيده ولكن احترام وتبجيل وسجود لرب المجد ربنا والهنا ومخلصنا يسوع المسيح الذي حررني من عبودية الشيطان فانا ابن للرب ولست عبدا .لنعد الى الموضوع مارأي ملايين من اخوتي واخواتي العرب مسيحيين ومسليمين لو ان هذا السعودي بدل ان يدفع العشرة ملايين دولار ثمن للحذاء الذي لايساوي المية ريال سعودي تبرع بهذا المبلغ للمشردين من اطفال العراق وللارامل والايتام ايضا من شعب العراق افضل له من ان يشتري الحذا؟ لماذا يريد ان يشتري الحذاء هل لهذا الحذاء قيمة في نظره وماهي هذه القيمة هل الحذاء حرر العراق من الغاصب .ام الحذاء حرر فلسطين من الصهاينة.هل الحذاء اعاد للامة العربية كرامتها .هل الحذاء اعاد لنا دم شهدائنا الابرار الذين سقطوا في الجولان الحبيب ام في سيناء الغالية. هل الحذاء ابعد الجنود الاميركان من مكة ومن كل الاراضي السعودية. ام ماذالواحتى الان فيها . افق ايها السعودي المتبجح .قل لي بالله عليك من اين حصلت على هذا المبلغ اهو من عرق جبينك ام هو من اموال البترول التي سرقتها انت وامثالك المتاجرين بدماء الاطفال الابرياء قل لي بالله عليك الا تخجل من نفسك وانت ترى ملايين من الاطفال تموت من الجوع وملايين من الاطفال ليس لديهم مأوى وملايين من الاطفال مصابة بامراض شتى وليس لها من يفتقدها ولو بجرعة دواء اين انت من كل هذا ام يكفيك ان تفتخر بحذاء اذا كان هذا شأنك فمبروك عليك هذا الشأن . يقول المثل الذي لايتعب بجني المال يصرفه كيفما كان. اقول لكل من يتبجح اتق الله الله يمهل ولايهمل .

  كرامه العراق

مروان عربي 


نعم اعدت جزءمن كرامه الشعب العراقي الشقيق :رشق هذا المجرم السفاح الذي يدعي الانسانيه وحقوق وكرامه الانسان:وهو بعيد جدا عن الانسانيه والشواهد كثيره:هو واجب على كل عراقي """" تحيه لك من الشعب العربي السوري على ما فعلت من عزه وكرامه :

  مبروك للصحفي الشجاع

الانسان أولاً 


الله وحده اللي بيعلم قديه تعذب الزبيدي لما كان مخطوف ، و أكيد رده بهالطريقة من حرقة قلبه . بس هدا ما بيمنع اني ضم صوتي للأب بولص حول ما ذكره عن ثمن الحذاء المدفوع من قبل الرجل السعودي الذي قد يساهم في حل مشاكل الكثيرين من الفقراء و المحتاجين ( كما تدينون يدان لكم )