2024-09-20 05:50:13
>>حملة بيئية لزراعة الأشجار وتنظيف الشوارع في داريا وصحنايا

>>حملة بيئية لزراعة الأشجار وتنظيف الشوارع في داريا وصحنايا

 

 

10 تموز , 2010

 


 

ريف دمشق-سانا

شارك المئات من أهالي مدينة داريا وصحنايا وأشرفية صحنايا اليوم بحملة بيئية شملت تنظيف الشوارع والأرصفة وزراعة الأشجار في الحدائق العامة فيها ضمن حملة 2010 عام البيئة في محافظة ريف دمشق.

واعتمدت المحافظة خلال النصف الثاني من عمر الحملة مبدأ التقييم للجولات الميدانية التي تنفذها اسبوعيا في المناطقالمختلفة من المحافظة من خلال تقسيم المشاركين من أعضاء المكتب التنفيذي ومديري الدوائر الرسمية وأعضاء مجالس الوحدات الإدارية إلى مجموعات للوقوف على واقع النظافة في هذه المناطق.

20100710-185755.jpg

واطلع محافظ ريف دمشق زاهد حاج موسى خلال مشاركته بالحملة على واقع الخدمات في هذه المناطق وعلى مراحل سير العمل في النادي الرياضي بداريا والدورات الاسعافية التي تنفذها الرابطة النسائية بداريا.

وبين حاج موسى أهمية المحافظة على البيئة ومكوناتها الطبيعية والاستمرار في هذه الحملات التي تعمل على تكريس النهج التشاركي بين جميع الفعاليات في المحافظة مشيرا إلى العمل على إنهاء وجود الصناعات المزعجة للمواطنين في الأحياء السكنية لنقلها إلى المناطق الصناعية المخصصة.

يشار إلى أن المحافظة أطلقت مطلع العام الحالي حملة بيئية تستهدف رفع الواقع البيئي فيها وزيادة الوعي حول أهمية الحفاظ على البيئة ومكوناتها وتنفيذ هذه الحملة اسبوعيا حملات نظافة شاملة على كل المناطق بمشاركة المحافظ وأعضاء المكتب التنفيذي ومديري جهات الادارة المحلية والمركزية في المحافظة ومتطوعين من جمعيات أهلية وبيئية واتحاد شبيبة الثورة



admin