2024-09-16 15:14:52
-افتتاح فرن صحنايا

افتتاح فرن صحنايا


انطلاقاً من الواجبات الملقاة على عاتق المجلس المحلي لبلدة صحنايا , بتقديم الخدمات اللازمة والضرورية للمواطنين , وتلافياً للمعاناة التي عاشها سكان البلدة ولاسيما في الآونة الأخيرة , من جراء صعوبة تأمين مادة الخبز , لعدم وجود فرن في البلدة.
ولتأمين هذه المادة الأساسية والرئيسية , واستثماراً للمبنى المشاد على الهيكل العائد لمجلس البلدة , منذ ماينوف عن ( 18 عام ) .
فقد قام المجلس المحلي بإكساء القبو والطابق الأرضي , حيث خصصت أغلب المساحة الإجمالية البالغة للطابقين ( 700 م2 ) لهذا الفرن والباقي بالتعاون مع آسرة المبادرة الطيبة للعمل التطوعي الخيري في البلدة , لإكساء المركز الإسعافي الطبي ومما تجدر الإشارة إليه , إن عدد سكان و وافدي البلدة يفوق الـ ( 160000 ) نسمة , وهذه الخدمة تؤدى للجميع .
وبهذه المناسبة يسر المجلس المحلي لبلدة صحنايا وضع هذه الخدمات بتصرف الأخوة المواطنين أملين التفاعل الإيجابي والنظامي مع عملية الحصول على مادة الخبز , من حيث التعاون بالالتزام بالدور واحترامه ومراعاة النظام والقانون .
كما يتقدم المجلس المحلي بالشكر إلى لجنة المخابز الاحتياطية , التي قامت بتقديم وتركيب التجهيزات اللازمة بشكل فني ومتقن , حيث تبين ذلك من خلال نوعية المنتج , ونأمل باستمرار التعاون والحرص على تحسين المستوى بشكل دائم .
عضو المجلس المحلي

م. وسيم فروج .:. 2013-11-15

admin