2024-09-22 12:31:04
- من يخون أكثر النساء أم الرجال....؟

- من يخون أكثر النساء أم الرجال....؟

- من يخون أكثر النساء أم الرجال....؟


الخيانة أصعب موقف من المواقف التي من الممكن أن يتعرض لها الأنسان في درب الحياة ولذالك فقد قامت دراسات وأحصاءات وتعالت الأصوات
من كلا الجنسين تحمل الجنس الأخر مسؤولية أو سبب الخيانة بشكل أو بأخر .
وللصراحة وأحتراما للحياد فسأورد رأيي الشخصي بدايتا قبل الدخول في متاهة الأحصائيات والدراسات
فبكل صراحة أمام كل خائن يوجد خائنة وخلف كل خائنة يوجد خائن
أي أن كلا الجنسين يملكان نفس النسبة في الأرقام أي أنه لاتفضيل للرجال أو للنساء هذا رأيي ولكن للأرقام رأي أخر؟؟؟
نبدا من المملكة المتحدة حيث ذكرت الأرقام أن واحدة من كل خمس متزوجات تخون زوجها .أو الشخص المرتبطة به وأوضحت الدراسة أيضا أن 90% من النساء فكرن بخيانة أزواجهم أو أصدقائهم ولكن نسب التنفيذ أختلفت بأختلاف الجينات نعم الجينات حيث أوضحت الدراسة أن للجينات دورا في الخيانة حيث أن المرأة تميل الى أمها كثيرا وبالتالي أوضحت الدراسة أن النساء يتأثرن بأمهاتهن كثيرا وبالتالي فأن للأم دورا كبيرا في تحديد نسب الخيانة وهاد الحكي مو جديد منعرفو من 100 سنة من خلال قانون طب الجرة على تمها بتطلع البنت لأمها ( الدراسة من الديلي ميل )..؟؟
وفي هولندة تشير الدراسة الى أن الرجال هم أكثر خيانتا من النساء ويعزى السبب في ذالك ألى هرمون الأمومة الذي يسري في أجسام الأمهات وأشارت الدراسة أن الرجال يخونون ويتبجحون بالخيانة .
أما في مصر فوفق للمركز القومي للأبحاث الجنائية فأن الدراما المصرية هي أهم سبب من أسباب الخيانة ؟؟؟؟ (وبدهن يقارنو الدراما المصرية بالسورية )؟؟؟
أما في أيطاليا فأن الموبايل هو السبب الأكبر للخيانة العاطفية وللعلم في أيطاليا المرأة أقوى من الرجل حيث أن أكبر زعامات المافيا يخافون من نسائهم ؟؟؟؟ ولي الله يسترنا من نسواننا ؟؟؟؟؟
أما في الأرجنتين فقد تم أفتتاح شركة خاصة تقوم بتسهيل الخيانة للأفراد ؟؟؟ حيث تقوم هذه الشركة بتقديم خدماتها للعملاء وتبرير غيابهم من خلال بطاقات سفر وهمية دعوات معارض وهمية ويبدو أنفضاح أمر العملاء صعبا لأن الشركة تقدم أرقام هواتف وهمية في حال تم الأتصال بتلك الأرقام يقوم عملاء الشركة بالرد على المكلامات وفق المخطط المرسوم وتبعا لملفات الشركة فأن أغلب العملاء من النساء؟؟؟؟؟
ومن الجدير بالذكر أن الأنترنت ووفقا لوكالة ( ريليت ) تعد من أهم مسببات الخيانة فأن أغلب مشاكل الخيانة في يومنا هذا هو بسبب الأنترنت ؟؟؟ وأوضحت رئيسة الوكالة ( أنجيلا سيبسون ) أن الأنترنت قد تكون بوابة الى التعرف على علاقات جديدة تهدم العلاقات الأصلية .
الأن والأهم من كل ذالك فالأرقام تذهب, وتبقى التجارب والأنسان هو مجموعة من التجارب وعليه أتمنى منكم الأجابة على التساؤلات المطروحة
هل سبق وتعرضت للخيانة من قبل الشريك ؟؟ وكيف كان شعورك لحظة أكتشافك للأمر؟؟
هل أنت على أستعداد للصفح عن الشريك في حال أكتشفت خيانته لك ؟؟
من هو الأكثر قابلية للخيانة ؟؟ الرجل أو المرأة؟؟
طريف..منقول عن موقع إجتماعي .:. 2009-05-31


admin