RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




تشييع حاشد لشهداء التحرير وحق العودة من القنيطرة..

الجولان المحتل > اخبار من الجولان

تشييع حاشد لشهداء التحرير وحق العودة من القنيطرة..
تشييع حاشد لشهداء التحرير وحق العودة من القنيطرة..

المشيعون: مهدوا الطريق لاسترجاع الحقوق


 

 

شيع الآلاف من المواطنين السوريين والفلسطينيين جثامين الشهداء الذين سقطوا أمس برصاص جنود الإحتلال الإسرائيلي على مشارف الجولان السوري المحتل بموقع عين التينة ومدينة القنيطرة المحررة.

والشهداء هم ايناس شريتح وجهاد أحمد عوض ومحمود عوض الصوان وأحمد محمود السعيد ومجدي زيدان وعلاء حسين الوحش وأحمد ياسر الرشدان وسعيد حسين أحمد وأحمد محمود الحجة ومحمود ديب عيسى وعبد الرحمن الجريدة ورمزي سعيد وفايز أحمد عباس وفادي ماجد نهار وثائر عادل حسين ووسيم دواة وشادي سليمان حسين وإبراهيم عيسى وعزت عزيز مسودة وأيمن الحسن وسعيد الزعبي ومحمود العرجا وعلي عمشاوي و سام سعدية واحمد محمود الحجة واحمد اسعد الفوط.

20110606-210917.jpg

وانطلقت مواكب الشهداء من مشفى الشهيد ممدوح أباظة بالقنيطرة لتوزع ازهار الشهادة على الأراضي السورية وسط تأكيد المشيعين على تمسكهم بحقوقهم المشروعة التي أقرتها المواثيق والقوانين والأعراف الدولية وفي مقدمتها تحرير الأرض وحق تقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وحق العودة منوهين بوحدة المصير التي تجمع السوريين والفلسطينيين وتلاحمهم في مواجهة المؤامرات.

وقالت أم الشهيد شادي حسين إنها وعائلتها كانت تقوم بالتحضير لعرس ابنها الشهيد في مخيم اليرموك بدمشق إلا أن عرس الشهادة الذي احتضن ابنها وكرمه في الجولان كان فخراً لكل عائلته في حين أكد محمد دواة شقيق الشهيد وسيم دواة إن الشهادة فخر لكل الأحرار الذين يتوقون لتحرير أرضهم وأنه هو وكل إخوانه فداء لفلسطين وللقدس موءكداً أن حلم العودة سيتحقق.

واعتبر علي زيدان شقيق الشهيد مجدي زيدان أن هؤلاء الشهداء مهدوا الطريق أمام الأجيال التي تطمح للعودة وفتحوا الباب أمام تحقيق حلم تحرير الأراضي العربية المحتلة.

وفي مشفى ممدوح أباظة حيث يرقد اكثر من 350 جريحا قال الشاب شادي محمد هيثم المصاب بطلق ناري في منطقة الفخذ في البداية اقتربت من الشريط الشائك مع مجموعة من الشباب لنقل شهيدين قتلهم الاحتلال ثم حاولت قطع الشريط لأضع العلم السوري فأطلق العدو النار علي وأصبت مبينا أنه سيعود مرة أخرى ليؤكد مع جميع المشاركين حق الشعوب باستعادة أرضها وتحريرها من الاحتلال مهما طال الزمن.

20110606-203844.jpgولفت عبد الناصر محمد دواة المصاب بطلق ناري في منطقة البطن الى ان هؤلاء الشبان اثبتوا يوم أمس إصرارهم وثباتهم على مواصلة النضال والصمود حتى العودة إلى أرضهم التي احتلها العدو الإسرائيلي مؤكدا أن سقوط شهداء وإصابة عدد كبير من المشاركين سيشكل دافعا أكبر لتكرار المحاولة وليس سببا للخوف أو التراجع.

2011-06-06 21:13:12
عدد القراءات: 1132
الكاتب: admin
المصدر: admin سانا
طباعة






التعليقات