RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




- إفطار خيري لجمعية التآخي الخيرية في صحنايا

 - إفطار خيري لجمعية التآخي الخيرية في صحنايا
- إفطار خيري لجمعية التآخي الخيرية في صحنايا

بمناسبة شهر رمضان الكريم أقامت جمعية التآخي الخيرية في صحنايا إفطاراً خيرياً يوم الاثنين 29\8\2011

بمناسبة شهر رمضان الكريم أقامت جمعية التآخي الخيرية في صحنايا إفطاراً خيرياً يوم الاثنين 29\8\2011 و حضر الإفطار جمهور من نساء بلدة صحنايا و جمعيات خيريةأخرى وساد جو من الإلفة والمحبة و المودة بين المدعوين و تميز هذا الإفطار الخيري بأنه كان من تقديم وصنع ايادي أعضاء مجلس إدارة الجمعية و المتطوعين و المتطوعات في برنامج ذوي الاحتياجات الخاصة التابع للجمعية و هذه تجربة جديدة  و ناجحة لجمعية التآخي الخيرية في صحنايا .

كان ريع هذا الإفطار الخيري  لبرنامج ذوي الاحتياجات الخاصة الذي قامت الجمعية بتفعيله منذ شهور و يقدم نشاطات ترفيهية و خدمات المعالجة الفيزيائية و النفسية و الاجتماعية ((الدمج الاجتماعي )) لذوي الاحتياجايات الخاصة.

أسرة الموقع تتمنى لجمعية التآخي الخيرية التقدم و النجاح ومزيداً من النشاطات الناجحة و تشجّع مجموعات نسائية ومجموعات اخرى أن تحذوى حذو المتطوعين و المتطوعات و مجلس الإدارة بتكرار تجربتهم لما فيها خير للمجتمع و الحياة الاجتماعية .

2011-08-31 19:17:59
عدد القراءات: 1460
الكاتب: admin
المصدر: مجلس ادارة الجمعية
طباعة






التعليقات

  شكرا

د. شاهين 


مهما قلنا لن نستطيع أن نعبـّر عن امتناننا عن ما تقوم به جمعية التآخي الخيرية ومنها برنامج ذوي الاحتياجات الخاصة. الشكر الجزيل وربنا يكون معكم ويشدّ من أزركم.

  رمضان كريم

نهدية دبور/USA 


رائعين كالعادةالله يعطيكم العافية ويعمر هالبلد فيكم انتم من احب واغلى وارقى الناسس انشاء الله انتو وصحنايا وكل سوريا بضلو بخير ياااااااااااا رب .

  مواهب

مشاركة 


لك يا منيرة ما يبلى هالصوت أطربتينا .

  شكرا

لميس ورور 


شكرا لكل من يبذل جهدا في هذه الجمعية الراقية ومحبتي لكل من شارك بهذا النشاط

  شكرا

وصال فروج 


شكرا لكل من يشارك في أعمال الخير وشكرا للجمعية الخيرية في صحنايا على الدعم يلي بقدموه لذوي الاحتياجات الخاصة

  رائعون دائما

المهندس عدي السالم 


تحياتي واحترامي لكل اهالي صحنايا الذين تمتعنا بعشرتهم وكانوا لنا الاهل والاخوان باصعب الظروف ولايسعني الا ان اخص بالذكر كل اهالي صحنايا بشكل عام و العم العزيز الشيخ عدنان عقل ( ابو حمزه ) بشكل خاص لانه كان الاب ونعم الاب ... اسمحوا لي ان اكتب اسمي ابنكم المهندس عدي السالم من ابناء العراق الذي كنتم لهم الاهل والاخوان بظروف بلدنا الصعبه ... الهم احفظ سوريا ... الهم احفظ الشام ... الهم احفظ صحنايا ومشايخها وشبابها

  من حقن نوقف حدن

نجوى شعلان  


لكم أن تتصورو مدى سعادتنا لنجاح هذا العمل خاصة وأنه تجربتنا الأولى من نوعها , وقد عمل الجميع بمحبة وتفاهم للوصول الى نتيجة ترضينا جميعا . وهو بمثابة نواة لأعمال قادمة سيكون شرف العمل بها لجميع من يرغب بالمساهمة خاصة وأننا لمسنالدى الكثيرين الرغبة الشديدة في المشاركة في مثل هذه النشاطات . كما أننا نشكر جميع من حضر معنا لأنه لولا مساهمتكم لما كان لهذا النشاط أي قيمة ,ومعا يدا بيد سنتجاوز الأخطاء والسلبيات لنقدم لأطفالنا البسمة التي يستحقونها.