RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




المطرب الكبير وديع الصافي لاينسى المعروف

-------------

إعلانات

قال الفنان اللبناني وديع الصافي " إن الرئيس الأسد سخر الطب والأطباء لمعالجتي وغمرني بفيض من الإحسان والإكرام والعناية الفائقة ولو طلب الرئيس الأسد نظري لأهديته إياه بكل رحابة صدر لإنسانيته البعيدة التي تجلت بسلامة صحتنا وإعادة نشاطنا بين الأهل والأصدقاء وملايين المحبين في الوطن والعالم".

و نوه الفنان العربي وديع الصافي بالمواقف الإنسانية النبيلة للرئيس بشار الأسد تجاه الفنانين اللبنانيين والعرب.

و أضاف الصافي خلال مؤتمر صحفي عقده في نقابة الصحافة اللبنانية اليوم إن" الرئيس الأسد غمر الفنانين بعين العناية والمبادرات الإنسانية والمحبة والذوق الرفيع والكرم بدءا من الفنان الكبير عاصي الرحباني والملحن الكبير فيليمون وهبي والفنانة صباح وغيرهم".

من جهة اخرى أشار الفنان الصافي  إلى أنه لم يكن يعرف مواقف أصالة نصري المعادية للشعب السوري عندما قام ونجله جورج بتصوير حلقة تلفزيونية معها مشدداً على أن مواقفه من القيادة السورية والشعب السوري مغايرة تماما لمواقف أصالة ، حسب تعبيره.

و أضاف الصافي " إنني اعتبر المقابلة التي أجريتها مع أصالة كأنها لم تكن وبالنهاية لا نقبل أن نكون قليلي وفاء ولم نتعود مطلقا أن نشرب من البئر ونرمي حجرا فيه".

2011-10-18 21:43:15
عدد القراءات: 828
الكاتب: أسرة الموقع
المصدر: منقول
طباعة






التعليقات

  أصيل

م . أسامة  


كبير يا أبو فادي ... الله يطول بعمرك ويخليك لشعبك وجمهورك و أولهن أنا

  عملاق بلاخلاق والطرب

المهاجر 


انا بحس بالساعدة والفرح لما اسمع وديع الصافي وكمان ازا بشوفو فيديو بحس بهلانسان العظيم اقديش قدم للبشرية من طرب والحان ومو بس هيك واخلاقو العالية وقلبه الكبير لبخليك تحترموا.............انا بطلب من كل الفنانين يقتدوا بهلاخلاق ويتعلمو ا كيف بكون الوفاء ......

  الوفاء للمعروف

نهلة عرموش امريكا 


المواقف الكبيرة والعظيمة دائما للعظماء امثال الفنان الكبير وديع الصافي فهو قمة في فنه واخلاقه وقلبه الكبير وهذا ليس غريب على من وصل الى قمة النجاح ليبرهن لن انه قمة الوفاء --ربنا يطول بعمرك ويخليك لوطننا وجمهورك الكبير --ويا ريت نسمع ولو بعض من الفنان السوريين اي وقفة وفاء اتجهه الالم الكبير التي تتعرض له سوريا التي نالوا الشهراة والشعبية وقد نجحوا لانهم سوريون ويعبرون عن البيئة التي عاشوا فيها فهذا واجبنا وحق الوطن علينا