RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




قومي يا سوريا فقد قام السيد

===========تميزت كافة التعليقات على المواقع والصفحات الإلكترونية بمناسبة عيد الشعانين وفصح القيامة،بالتهاني والتمنيات وبرفع التضرع وإقامة الصلاة ، لكي تنجو سوريا من براثن المؤامرة التي تدمر بنيتها التحتية الاقتصادية ، وباغتيال نخبة علمائها وجيشها ، وتسفك دم أبنائها ، بعد أن تعري منازلهم ومتاجرهم ومستشفياتهم من كل غال وثمين .
كما تميزت بالطلب من الرب الإله بأن يسكن شهداء الشعب العربي السوري مع الصديقين الراقدين ، وأن يمن الله على أرواحهم الطاهرة بالمحبة والرعاية وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان والعزاء ، ولا سيما بأنهم كانوا يرحبون بالشهادة والاستشهاد على بطاح الجولان وأرض فلسطين ، وكانوا مستعدين لتلقي رصاص العدو الصهيوني الأمريكي الماسوني بكل ما تتطلبه هذه التضحية من بذل وتضحية .
قومي يا سوريا ، كان النداء الصرخة المترافقة مع فرحة القيامة بأن المسيح قام ، انهضي من كبوتك يا سوريا يا أمي الحنون وهلمي خارجاً ، كما خرج ليعازر من بين الأموات ، فأبناؤك البررة ما زالوا على عهدهم وميثاق شرفهم ، بأنهم سيضحون في سبيلك بكل غالٍ ورخيص ، وهم لن ينسون أو يتناسون ، بأن مهد الحضارات الدينية والإنسانية والتاريخية كان رحمك ، وأن منبت الأبطال كانت بطاحك ، وأن من رفع رأس العروبة عالياً كان فكرك ، كيف لا وفي عصرنا الحديث كان جول جمال وفارس الخوري وبطريرك العرب المثلث الرحمات البطريرك الياس الرابع معوض من رجالاتك .
كفجر القيامة عودي للشروق يا شمس الأمم ، وكنور القيامة أعطي محبتك وحنانك لكل قريب وبعيد، والذين رفعوا أصواتهم مطالبين بالسيد مصلوباً ، وبأن دمه عليهم وعلى أولادهم ، كمثل أولئك الذين كفروا بحقك في الحياة والتقدم واستقلالية قرارك ، ارفعي السوط كما رفعه سيدي وأخرجيهم من هيكل قدسك ، وللقدس الحبيبة التي ضحيت بزهرة شبابك من أجلها ، أرسلي رسالتك بأنك لا ولن تنسيها ، فهي في القلب كالجولان ولواء اسكندرون .


صديق .:.

2012-04-29 22:26:36
عدد القراءات: 838
الكاتب: أسرة الموقع
المصدر: صديق
طباعة






التعليقات

  الدعاء

الميتة باالسورية  


قومي ياسورية الحبيبة من وجعك والامك قومي يا حبيبة للامان والسلام والمحبة ارجعي عودي سوريا الامل سوريا الامان اه اه اه اه اه يا رب يا رب

  سوريا أحلى وطن

بنت البلد 


خايف على بلادي لتضيع أمجادي .. سوريا شواللي صار .. خايف على بلادي .. ومستقبل ولادي مين اللي لعب بالنار .. الله يحمي سوريا وشعب سوريا وقائدها ..

  محبة وايمان والرب كريم

رندة الصحناوية السورية  


حيف والف حيف يا سورية يصبح بك هذا انت الارض المقدسة انت الامل ولكن بحب شعبك هذا والكلام الذي من القلب والمقابلات التلفزيونية والحديث عن المستقبل ونجاة بلدنا فإنك ستقومين بطهارة سيدنا يسوع المسيح وجميع الانبياء مثل السماء الصافية والثلج الابيض يا يسوع ساعدنا احمي شعبنا وقائدنا وارضنا الطيبة يا رب يا رب يا رب ."..........

  استفسار

اليان جرجي خباز 


استفسار خاص بإدارة الموقع وهو لماذا تم حذف اسم الكاتب والذي هو أناواستبداله بأن المصدر هو صديق .مع تأكيد محبتي وتقديري للقائمين على هذا الموقع . اليان جرجي خباز