RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




اكثر المقالات قراءة






مشاهير هوليوود ينعون رحيل جاكسون: فقد آلامه وفقدنا سعادتنا

منتديات صحنايا > منتدى الشباب

أعرب الكثير من المشاهير عن حزنهم الشديد لرحيل "ملك البوب" العالمي مايكل جاكسون الذي توفي بشكل مفاجئ يوم الخميس الماضي إثر تعرضه لازمة قلبية.

تسيطر عليهم مشاعر الصدمة لرحيل "ملك البوب"

مشاهير هوليوود ينعون رحيل جاكسون: فقد آلامه وفقدنا سعادتنا

   
تمثال مايكل جاكسون ومادونا في متحف الشمع
 
تمثال مايكل جاكسون ومادونا في متحف الشمع
 

لوس أنجليس - د ب أ

أعرب الكثير من المشاهير عن حزنهم الشديد لرحيل "ملك البوب" العالمي مايكل جاكسون الذي توفي بشكل مفاجئ يوم الخميس الماضي إثر تعرضه لازمة قلبية.

وقالت النجمة الاسطورية إليزابيث تيلور: "أحببت مايكل بكل روحي ولا أستطيع تخيل الحياة بدونه. لقد كان بيننا الكثير من القواسم المشتركة ، كما أننا حظينا بالكثير من الاوقات المسلية سويا.. لقد كنت أحزم حقائبي للتوجه إلى لندن من أجل (حضور) حفله الافتتاحي عندما علمت النبأ. مازلت عاجزة عن تصديق ما حدث".

وأضافت تيلور (77 عاما): "لا أعتقد أن أحدا يعلم مدى الحب الذي جمع بيننا. إنه أطهر وأكثر حب معطاء شهدته في حياتي.. سأفتقده. أظل أنظر إلى صورته التي منحها إلي والتي كتب عليها: إلى حبي الحقيقي أليزابيث. أحبك إلى الابد. وسأظل أحبه إلى الابد".

أما "ملكة البوب" مادونا (50 عاما) فقالت: "لا أستطيع أن أمنع نفسي من البكاء. لطالما أعجبت بمايكل جاكسون. لقد فقد العالم أحد العظماء ولكن موسيقاه ستحيا إلى الابد. قلبي مع أبنائه الثلاثة وباقي أفراد أسرته".

وجاءت تصريحات الرئيس الجنوب أفريقي السابق نيلسون مانديلا (90 عاما) حول وفاة نجم البوب مقتضبة ، حيث قال: "سيشعر العالم بأسره بمدى خسارة جاكسون".

وقال جيسي جاكسون (67 عاما) داعية حقوق الانسان وصديق أسرة جاكسون: "فقدنا سعادتنا وفقد (جاكسون) آلامه.. كل ما كان يتمناه هو أن يصير أعظم فنان وقد حدث ذلك".

بينما قال الاعلامي البريطاني الشهير سايمون كويل (49 عاما): "لقد كان أعظم نجم في العالم. لن يعرف العالم شخصا في مثل موهبته مجددا ، ولاسيما أن أغنياته ستظل مقياسا (للاغاني) على مر العصور.. لقد وضع مقياس النجومية عندما كان في الصدارة".

أما المغني الامريكي ليني كرافيتز (45 عاما) فقال "لن تظهر موهبة مثل مايكل جاكسون مجددا قط. يقول الكثير من الناس يا له من فنان يا له من رمز.. في الحقيقة إنه صبي منحه الله أفضل صوت ملائكي. لقد كان إنسانا جميلا".

وقالت فتاة المجتمع الثرية ووريثة سلسلة فنادق "هيلتون" العالمية باريس هيلتون: "لقد نشأت والدتي معه وقد عرفته أنا طوال حياتي. لقد زارني مايكل وأبناؤه في منزلي قبل بضعة أشهر. لا يمكنني أن أصدق أنني لن أراه مجددا. لقد كان ذا روح حنونة وكريمة".

من ناحية أخرى ، قال الاعلامي الكبير توماس جوتشالك أشهر مقدمي البرامج في ألمانيا وأحد أصدقاء جاكسون، إن النجم الكبير كان يتمتع بحسن التعامل مع الاخرين ولكن بشكل يشبه الطفل الكبير الذي لا يفكر سوى في اللعب ، مشيرا إلى أنه كان "صاحب شخصية مشوشة".

يذكر أن جاكسون كان توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية في منزله بلوس أنجليس عن عمر ناهز 50 عاما ، تاركا ثلاثة أبناء ، هم: برينس مايكل الأول (12 عاما) وباريس (11 عاما) وبرينس مايكل الثاني (سبعة أعوام). وأنجب أسطورة الغناء الشهير برنس مايكل الأول وباريس من زوجته السابقة الممرضة ديبي رو.

2009-06-28 10:24:12
عدد القراءات: 676
الكاتب: منقول
المصدر: منقول
طباعة






التعليقات

  الله يرحمو

أم اللول 


الله يرحمو صحيح أنا ما بحبو بس والله زعلت عليه

  رحمة الله عليه

سليم 


رحمة الله عليه والله كان زلمة زين بس شوكان يشتغل؟؟؟؟

  الله يرحمو

fox 


علا فكرةيمكن مات لأن أم اللول مابتحبو الله يرحمك ياملك البوب fox

  الله يرحمو

مجهول 


رحمه الله يمكن مات من كثر العمليات التجميل