RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




تورط 59 عاملا في كهرباء حمص بينهم 6 مديرين في قضية أذونات السفر الوهمية

منتديات صحنايا

تورط 59 عاملا في كهرباء حمص بينهم 6 مديرين في قضية أذونات السفر الوهمية

تورط 59 عاملا في كهرباء حمص بينهم 6 مديرين في قضية أذونات السفر الوهمية
الاخبار المحلية

أثبتت تحقيقات أجرنها الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش تورط 59 عاملا في كهرباء حمص بينهم 6 مدراء بالحصول على اذونات سفر وهمية في أيام العطل الرسمية .


وقالت مصادر مطلعة لـسيريانيوز إن "التحقيقات أفضت إلى ثبوت منح اذونات سفر وهمية لمجموعة من العاملين في شركة كهرباء حمص خلال عام 2004 و التي تراوحت بين 22 و26 يوما"بالشهر الواحد ", مشيرة إلى أن "تعداد المتورطين في القضية وصل إلى 59 عاملا بينهم ستة مدراء".

وتشير المعلومات التي حصلت عليها سيريانيوز إلى انه كان هناك تناقض في غالبية أذونات السفر المسجلة والبالغ عددها 254 يوما مع أيام الدوام الفعلي البالغة 251 يوما كما بلغت القيمة المالية لاذونات السفر الممنوحة بغير وجه حق 843015 ألف صرفت معظمها خلال عام 2004.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمع أن "الأذونات الوهمية منحت لعدد من المهندسين و المديرين و السائقين و المرافق لصاحب المهمة على الرغم من تواجد سائق و مرافق في كل المهمات".

وأفاد تقرير للهيئة المركزي للرقابة والتفتيش أن "غالبية اذونات السفر تم تقاضي فيها أجرة الطريق رغم وجود سيارة حكومية لإقلال العاملين أثناء المهمة", مشيرا إلى ان "التحقيقات مع بعض العاملين شهدت اعترافا شفهيا للبعض بتنظيم أذونات سفر وهمية لهم دون التنفيذ وذلك لتغطية المكافأة المصروفة لهم ".

وخلص التقرير إلى "فرض عقوبة حجب الترفيع بحق بعض مديريات شركة كهرباء حمص والطلب باسترداد المبالغ المصروفة على اذونات سفر وهمية وفرض عقوبة الحسم بحق 25 عاملا إضافة إلى النظر في انتهاء تكليف مديري التشغيل التوليد التخطيط المالية وشؤون المشتركين والشؤون الإدارية إضافة إلى اثنين معتمدي المواد و رئيس المراب " .

يذكر أنه سبق للتفتيش إنهاء تكليف 120 عاملا خلال عامي 2007- 2008

2009-07-11 07:18:36
عدد القراءات: 1051
الكاتب: منقول سيريانيوز
المصدر: منقول سيريانيوز
طباعة






التعليقات