RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




ملاهي ليلية" تفتح ابوابها بالعيد صباحا وتستقبل المراهقين مقابل 100 ل.س

منتديات صحنايا > منتدى الشباب

ملاهي ليلية" تفتح ابوابها بالعيد صباحا وتستقبل المراهقين مقابل 100 ل.س

ملاهي ليلية" تفتح ابوابها بالعيد صباحا وتستقبل المراهقين مقابل 100 ل.س
الاخبار المحلية

تقوم بعض "الملاهي الليلية "في منطقة باب الفرج بحلب منذ اول ايام العيد بفتح أبوابها من الساعة 11 عشر صباحا وتقدم عرض فني راقص تستقبل فيه الشباب والمراهقين وحتى الاطفال مقابل 100 ليرة ثمن الدخول لكل نصف ساعة . 


مازن صبي لا يتجاوز 15 من عمره معه اثنين من أصدقائه قال :"أخذت العيدية من أبي ونزلت مع رفاقي الى البلد سمعنا شخص ينادي بمية وهناك شباب يقفون أمام النادي تحمسنا ودخلنا ".

وتابع قائلا : "في الداخل جلسنا على الكراسي يوجد اربعة فتيات يرقصون ويغنون ويرتدون ثياب قصيرة وبعض الشباب يعطونهم الخمسينات والمئات لترقص أمامهم ".

 

فتى أخر كان يقف قريب من باب الملهى هو ورفيقه قال :"سوف ندخل قريبا سنجرب كلها مية ليرة اولاد أصغر مني دخلوا ".

 

فيما تحدث ماجد غاضبا وهو صاحب محل مقابل النادي الليلي قائلا : " من أجل أن يشلحوا الاولاد اموالهم كل هذا ، يدخلوهم لمدة عشرة دقائق أو ربع ساعة ، ولا أحد يمنعهم هناك ترخيص نظامي من الشرطة يسمح لهم بأن يفتحوا في ساعات الصباح أيام العيد ، ولكن هذا لا يسمح لهم بإدخال الاطفال والشباب دون سن 18 وطبعا لا يوجد من يحاسب أو يراقب".

 

مجموعة شباب اعمارهم لا تتجاوز الـ 18 سنة تحدث أحدهم لسيريانيوز بعد خروجهم من الملهى :" بقينا خمس دقائق ثم أخرجونا لقد دخلنا في أخر العرض ، عندما تدفع 100 ليرة يسمح لك بحضور عرض واحد مدته نصف ساعة فقط واذا أردت أن تبقى تدفع ثانية ".

وأضاف قائلا:" نحن ستة دخلنا سويا دفعنا 600 ليرة كنا نخشى أن يسألونا عن أعمارنا لم يسألنا أحد فنحن كلنا في 17 " .

 

شاب أخر في 16 من عمره ندم لدخوله قائلا :" تمنيت لو لم أدخل لا يوجد شيء صديقي هو من ارغمني على ذلك ، يا خسارة المية ليرة جلست في الداخل ولم أضحك أبدا حتى مع الراقصة لم أضحك ".

فيما قال سامر صديقه " حاليا أنا أنتظر دفتر العسكرية أنه اليوم الثالث الذي آتي فيه بالعيد الى هنا في اليوم الاول دفعت 5000 ليرة بقيت جالسا من الصباح وحتى العصر لا أعرف كيف طارت المصاري ، اليوم خرجت سريعا رفيقي لا يحمل كثيرا ولم يحب الجلسة صرفت 1000 ليرة ".

 

ولدى توجه سيريانيوز الى مخفر الشرطة القريب من الملاهي للشكوى عن هذه الظاهرة التي وبحسب أصحاب المحلات تتكرر في كل عيد لم يكن الضابط المناوب موجودا في مكتبه حينها .

 

جبرائيل سعود - سيريانيوز -حلب

2009-09-23 06:34:04
عدد القراءات: 1193
الكاتب: جبرائيل سعود - سيريانيوز -حلب
المصدر: جبرائيل سعود - سيريانيوز -حلب
طباعة






التعليقات

  للحلوين و للحلوات ...

فراس \ المملكة العربية السعودية  


بلدنا كانت جنات .. و للحلوين و للحلوات . بس اليوم ! شو صاير فيكي ؟ للسياحة و للنزوات ؟. حتى الأطفال لفيكي .. ضاعوا و تاهوا بالغابات . حتى لرجولة نقصت .؟. و ضاع النخوة و النخوات . ما بأسف عرغيف الخبز .. لو ما لقيتو بالختلات . بأسف عالجيل الطالع .. و شو عندو من ترتيبات . عالمبدأ و الترباية و عالعفة و تجسيد الذات . لازم هالدولة توقف .. نزف الروح و الندهات . و ما ارجع عبلادي و قول : رجعت و غصتلي لرجعات .. و هيهات عالماضي هيهات ,,,

  اين الضمير

الاب بولص خياط 


صدقوني اهل حلب اشرف وانقى بكثير مما يحكى عن بلدهم .ولكن للاسف الشديد عندما يغيب الضمير ويموت عند البعض فهنا الكارثة .من اجل حفنة من الليرات نسرق برائة اولادنا ان كان في العيد او بغير العيد فهل العيد هو حجة لاصحاب الضمائر الميتةلكي يسترسلوا في الشر ماذنب هؤلاء اليافعين لكي تدمر عقلوهم .ايها الحارس على امن الوطن شرطي كنت او طابط في الشرطة اين انت من كل هذ. اوجه كلامي ليس الى الطباط والعناصر الشريفة لانهم كثيرين في بلدي وانا انحني امامهم واحييهم من كل قلبي واطلب من الرب الاله ان يعطيهم العمر الطويل وان يحافظ على عائلاتهم واولادهم من كل شر واذية .لكني اقول لمن باعوا ضمائرهم الا تخشوا بأن يكون احد ابنائكم مع من يدخلون الى هذه الصالات الفاضحة التي تؤذي المشاعر وتدمر اخلاق اولادكم . اقولوا لكم خافوا الله لانهم قريب منكم وهو لن يسامحكم على اعمالك فهو يمهمل ولا يهمل .انتم تأكلون الحصرم وابنائكم يدرسون.انتم تأكلون الشهد المزيف وتطعمون اولادكم السم.هل هذه ابوة اجيبوني بالله عليكم. اقول يارب ارفع يمينك وبارك كل مسؤول شريف ونقي احفظه يارب واحفظ عائلته من اذى وشر .يارب ارفع يمينك واضرب كل مسؤول يخون الامانة المعطاة له وابعد الشر والاذى عن عائلته لانهم ليسم هم المذنيبون بل باركهم يارب ربما يتعظ هذا الخائن ويعود لرشده ويتوب .