RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




- خطورة محلات الفيديو على اطفالنا

منتديات صحنايا > منتدى الشباب

صاحب محل ألعاب كومبيوتر يعتدي جنسياً على مرتاديه الأطفال ويصورهم

صاحب محل ألعاب كومبيوتر يعتدي جنسياً على مرتاديه الأطفال ويصورهم
الحوادث

ألقي القبض في حلب على رجل في الخمسين من عمره يملك محلاً لألعاب الكومبيوتر، ويقوم بتصوير شاب يعمل لديه وهو يعتدي جنسياً على بعض رواد المحل من الأطفال من أجل ابتزازهم جنسياً.


وكشف الأمر بالصدفة قبل نحو أسبوعين عندما قام أحد الشبان باختراق الكومبيوتر الخاص بصاحب المحل " ماجد – ح "  الكائن في حي السكري ،حيث استعرض تسجيلات مصورة لشاب يعمل في المحل و  يدعى " باسل " وهو يمارس اللواطة مع أحد الأطفال وتسجيلات أخرى للمذكور وهو يمارس اللواطة مع صاحب المحل ،فقام بتصويرها على جواله وأبلغ بها  لاحقاً فرع الأمن الجنائي  بحلب .

وقامت دورية من الفرع بمداهمة المحل المذكور بعد الحصول على إذن قضائي وقامت بتوقيف صاحبه و مصادرة أجهزة الكومبيوتر لمعاينتها وتبين أن المقبوض عليه قام بفرمتة الجهاز الذي يحوي التسجيلات قبل يوم ،وتم استدعاء الفني الذي قام بالعملية و أفاد بأنه لا يمكن استرجاع الملفات.

و تم التعرف لاحقاً على هوية الطفل المعتدى عليه بالاستناد إلى التسجيل المحفوظ على الجوال وإبلاغ والده الذي قرر الادعاء على كل من المذكورين "ماجد" و"باسل ".

وبعد مواجهته بالأدلة اعترف صاحب المحل بقيامه بتصوير أجيره "باسل "الذي توارى عن الأنظار،أثناء ممارستهما اللواطة معاً،و أنه كان يطلب منه استدراج الأطفال لممارسة اللواطة وتصويرهم وابتزازهم لاحقاً بفضحهم من أجل تمكينه من الممارسة معهم هو الآخر.

و كانت محافظة دير الزور شهدت تداول مقاطع فيديو  تصور نساء في أوضاع فاضحة في منزل أحد المشعوذين الذي كان يبتزهن جنسياً بواسطة تلك التسجيلات. 

 

سيريانيوز

2009-12-31 09:21:03
عدد القراءات: 724
الكاتب: سيريانيوز منقول
المصدر: سيريانيوز منقول
طباعة






التعليقات