RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




اكثر المقالات قراءة






- رسالة الى اوباما

منتديات صحنايا > منتدى الشباب

- رسالة الى اوباما- رسالة الى اوباما


هنيئا لك فوزك المظفر يا اخونا باراك حسين اوباما في بلاد العم سام. والحقيقة تقال اننا صدقنا الآن انه يوجد هنالك ديمقراطية عن جد(عشنا وشفنا)والجدير بالذكر ان اسمك الثلاثي وحده كفيل بعدم وجود الأمل لبعض الأشخاص في الدول العربية بأن يرشحوا أنفسهم لنيل مراتب لاتقاس بالمنصب الذي وصلت اليه.
وقد توارد لبعض الحالمين العرب(كالعادة) بأن اسمك الأوسط سيكون شفيع للشرق الأوسط .ضف الى ذلك أن سلفك المضروب بالحذاء الزيدي لم يترك لك ارث يذكرفي الاجرام والقتل والتشريد والتنكيل وعليه فانك مهما فعلت ستظل أقل قسوة وأكثر تعاطفا وهذا سيقتضي في ذهن من هم في حالة سبات عميق ودائم انك رجل معتدل ومتعاطف ولديك بعض من الخلايا العربية الاحتياطية التي تنخز على ضميرك بين الحين والآخر.
لاياسيدي انه المشهد ال 44 والمتكرر على مدى الزمن. ليس هذا المشهد بأفضل من غيره ريما ستغير السيناريو والممثلون سيكونوا اكثر براعة واحترافا في الكذب والتزوير والتعذيب ولكننا لن نكون الكومبارس بعد الآن فالآن لنا مسرحنا وحوارنا وأبطالنا وجمهورنا الغفير .
وما تبقى لنا نحن العرب هو أن نوحد حوارنا ونكرس جهودنا ونحسن اخراجنا احتراما لما قدمه اسلافنا وتقديسا للدماء التي اريقت في لينان وفلسطين والعراق وغزةو ابقاء للبقية الباقية من موقفنا العربي ووحدة الصف.

فداء .:. 2009-01-26 00:31:46 .:.

2009-01-26 09:03:58
عدد القراءات: 555
الكاتب: فداء
المصدر: فداء
طباعة






التعليقات