RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




- تكريم طلاب الشهادات والخريجين في الأشرفية

النشاطات الثقافية

- تكريم طلاب الشهادات والخريجين في الأشرفية - تكريم طلاب الشهادات والخريجين في الأشرفية 

أقامت الجمعية الخيرية في الأشرفية حفل تكريمي للطلاب المتفوقين والحاصلين على درجات عالية في الشهادتين الإعدادية والثانوية من مدارس الأشرفية كافة ، وللخريجين من الجامعات والمعاهد إضافة للحاصلين على الماجستير والدكتوراه .
حيث أقيم الحفل برعاية الفرق الحزبية في الأشرفية ، وحضر الحفل أمناء الفرق الحزبية و أعضاء جمعية التآخي الخيرية في صحنايا ونخبة من الفنانين والشعراء ،وحشد كبير من أهالي الأشرفية وبعض من الفعاليات الاقتصادية المساهمة في نجاح هذا الحفل .
بدأ الحفل بكلمة الجمعية التي ألقاها أمين سر الجمعية السيد "أحمد الحلبي" ، ثم تلاها كلمة الفرق الحزبية ألقاها أمين الفرقة الأولى السيد "نعمان سلامة" ، ومن ثم كلمة المعلمين ألقتها الأستاذة "ثناء أبو فخر" ، وكلمة المتفوقين ألقاها الطالب "مجد معن"، وتضمنت شكر للجمعية لإقامتها لهذا الحفل وجميع المساهمين في إنجاحه، وللأهالي والمدرسين والمدارس التي مدت يد العون ومهدت الطريق أمام الطلاب لتحقيق هذه النجاحات الكبيرة .
تخلل الحفل مشاركات شعرية مختلفة حيث شارك الشاعر "وليد هنيدي" بعدة قصائد أثارت حماس الحاضرين ، امتدح فيها الطلاب المتفوقين ووصفهم برجال الوطن القادمين وامتدح أيضا" المساهمين في تحقيق هذه النجاحات ، وجائت أيضا" عدة مشاركات شعرية وزجلية وقدم بعض الأطفال قصائد وأغاني .
ومن ثم كرم أعضاء الجمعية الأساتذة الذين شاركوا في الدورة التعليمية التي أقامتها الجمعية خلال العام الدراسي ومن بينهم الأساتذة ( عبده الحلبي، سناء أبو فخر، غنوة الشعلان ، أسيمة هناوي ، يوسف الحمد ، سامر الأعور ، ماجدة حسان ، مهند الحلبي، آمال بشنق ، هيثم العطواني ) .
وكرم المتفوقين في الشهادات الإعدادية والثانوية وخريجين الجامعات والمعاهد من طلاب القرية .
وكرمت أيضا" إدارات مدارس القرية على الجهود التي بذلوها في مساعدة الجمعية .
جاء الحفل ضمن فعاليات الجمعية الخيرية في الأشرفية وتوجهها نحو دعم وتنمية التعليم في القرية ومساعدة الطلاب على مختلف مستوياتهم التعليمية لإكمال تعليمهم وتخرجهم .
وفي ما يلي بعض أسما المتفوقين : الشهادة الإعدادية أنس حافظ قرقوط ، رامح نمر نمر ،عهد حمود ورور
نواف بهاء الدين زين ... الشهادة الثانوية أدبي : روعة أنور دليقان، شروق خالد الغاوي
علمي : مجد نظير هناوي ، مجد غازي معن .... خريجين معاهد هبة عز الدين الحلبي ، سلامة عبدو مكاكي صفية صالح الحلبي ........ خريجين جامعات منهم هناء فياض الصوص، ديمة هاشم فرزان،شامية عبدو الحاج علي ، شبلي يحيى هناوي ، رامي عزت الحاج علي، حدود سلمان الزين، أسامة نظير هناوي ...... وكرم أيضا" للدراسات العليا والماجستير حامد أبو خليف ، الدكتور حبيب ضاهر ،تامر مزيد رفاعة .
صقر محمد هناوي .:. 2009-08-21

2009-08-21 08:38:06
عدد القراءات: 1065
الكاتب: صقر محمد هناوي .:.
المصدر: صقر محمد هناوي .:.
طباعة






التعليقات

  مبروك للكل

ناديا الطويل 


مبروك للكل التفوق والنجاح وشكر كبير للجمعية الي رعت تكريم المتفوقين شكر كبير للاساتذة الي كان الهن دور كبير بتفوق الطلاب لجانب دور الاهل بنهني كل المتفوقين وبنقول مبروك للاخ حامد والاخ حبيب والاخ مزيد والشكر ايضا للاخ صقر على هالخبر الجميل

  سؤال

سيمون 


التكريم لأهل صحنايا يعني ما بيصير سكان صحنايا

  الف مبروك

satan 


نشالله الف الف الف مبروك ياخواجا رامي وعقبال الدكتورا