RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




- قافلة سيدات "مريم" تبدأ رحلتها في دمشق

منتديات صحنايا

- قافلة سيدات "مريم" تبدأ رحلتها في دمشق


قافلة سيدات "مريم" تبدأ رحلتها في دمشق .. شخصيات لبنانية : سورية تتعرض لهجمة غربية أوروبية
قال توفيق مهنا نائب رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي إن سورية تتعرض لهجمة غربية أوروبية عنيفة تستهدف مواقفها الوطنية والقومية ودعمها للمقاومة وتشبثها بالأرض والحقوق المغتصبة في الجولان.
وأضاف مهنا في حديث لقناة المنار أمس أن عنف الهجمة على سورية وعبر أدوات عديدة يظهر هدفها الواضح وهو ضرب قلعة المقاومة لأن سورية تمثل عمق المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق مؤكداً قدرة سورية على تجاوز هذه الهجمة.
وحذر من المواقف الأمريكية والفرنسية والدولية الأخرى التي تريد أن تقرر مصير الشعوب باعتبارها أمراً يدل على عقلية استعمارية انتهت.
بدوره أدان عضو كتلة التنمية والتحرير النائب هاني قبيسي التدخل الامريكي والفرنسي الفاضح في الشؤون الداخلية السورية مشدداً على ان ما ينفع سورية هو وحدتها وممانعتها ومقاومتها الإعتداءات "الإسرائيلية" لأن ما يحاول البعض تصويره على أنه حرية هو ليس سوى زرع للفتنة بهدف الإبقاء على امن "إسرائيل" خطا أحمر تجاوزه ممنوع.

بمشاركة أكثر من 400 سيدة .. قافلة مريم من لبنان تبدأ رحلتها في سورية دعماً لمواقفها في وجه المؤامرات
إلى ذلكبدأت أكثر من 400 سيدة لبنانية اليوم رحلة في سورية في إطار حملة سيدات مريم في لبنان تحت عنوان "جنباً إلى جنب قافلة مريم من لبنان إلى سورية" في مبادرة دعم لسورية في وجه الأحداث والمؤامرات الدولية التي تحاك ضدها دولة وشعبا ومواقف وطنية.
ويتضمن برنامج الرحلة زيارة للجامع الأموي ولقاء سيدات سورية في خيمة مريم في ساحة الجامع إضافة إلى التسوق بالليرة السورية كدعم رمزي للاقتصاد على أن يلي ذلك لقاء في المتحف الوطني تذاع خلاله رسالة تضامن من المرأة اللبنانية إلى المرأة السورية.
ولفتت إلى أن الرحلة تتضمن أيضا زيارة إلى مقام سيدة صيدنايا لإيداع الزيت المقدس من سيدة المنطرة إلى مغدوشة والذي تعذر نقله إلى غزة عبر سفينة مريم العام الماضي وذلك إلى حين نقله إلى الأراضي المقدسة في فلسطين يوما ما.
كما تم الإعلان خلال المؤتمر عن مبادرة لفتح حساب مصرفي باسم الهلال الأحمر السوري ولصالحه ليتسنى لكل متضامن مع سورية في لبنان وخارجه دعم الأنشطة الصحية والإنسانية التي يقدمها

فرانكو .:. 2011-07-17

2011-07-17 20:23:46
عدد القراءات: 761
الكاتب: admin
المصدر: فرانكو .:.
طباعة






التعليقات

  سوريا يا حبيبتي

محب البلد 


خطوة ممتازة و الله يقوين .

  شكر وتحية

سلمان دبور 


تحية لسيدات قافلة مريم لموقفهم الداعم لسوريا في وجه المؤامراة التي تتعرض لها وشكرا لوفائهم وتضامنهم مع ا لشعب السوري الذي قدم وضحى في سبيل لبنان الشقيق

  سلامة سورية

الصحناوية المخلصة  


الله يديم المحبة والسلام في العالم بوجودالقافلة مريم وغيرها من محبين السلام وهذه خطوة جيدة وقوية وإنشاء الله الكل يعرف من هي سورية الكل يحبها والرب يخلصنا من الحساد

  المحبة والسلام

رندة المحبة للسلام 


تحية لسيدات القافلة مريم والله يوفق كل من يقف مع الحق والسلام وأكيد كلنا أخوة صدقون هنا في كندا الشعب لبناني يقول سلامة سورية من سلامة لبنان وكل الدول العربية ونشكر القافلة عاى.هذة المحبة والى الامام والسلام يا رب ببببب