RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




- محتجون يرشقون السفير الأميركي في دمشق بالبندورة

منتديات صحنايا

- محتجون يرشقون السفير الأميركي في دمشق بالبندورة
- محتجون يرشقون السفير الأميركي في دمشق بالبندورة

محتجون يرشقون السفير الأميركي في دمشق بالبندورة

تعرض السفير الأميركي لدى سوريا روبرت فورد للرشق بالبندورة صباح اليوم الخميس في دمشق من قبل عشرات المحتجين على تحركاته في سوريا .

ونقلت "محطة أخبار سورية " عن شهود ان السفير فورد" ولدى ذهابه الى شارع النصر بوسط العاصمة دمشق لزيارة مكتب المنسق العام لهيئة التنسيق الوطنية في سوريا المحامي حسن عبد العظيم تعرض للضرب من قبل بعض الشباب اعتراضا على مواقف بلاده من الأحداث في سورية ".

وقال عبد العظيم ان " السفير فورد موجود في مكتبه وهناك شباب في الشارع يخبطون (يدقون)على أبواب المحال التجارية وان أصواتهم تصل الى المكتب الكائن في الطابق الثالث ".وأضاف ان "السفير فورد لا يستطيع الخروج من المكتب الآن ".

وكان السفير الفرنسي في سوريا اريك شوفالييه تعرض للرشق بالبيض والبندورة صباح السبت الماضي لدى خروجه من لقاء مع البطريرك اغناطيوس الرابع هزيم بطريرك إنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس في باب توما بالبلدة القديمة في دمشق.

يشار الى ان فورد قام بزيارة حماه وهو ما أثار غضب السلطات السورية التي اتهمته بالتحريض على العنف.

عكس السير

2011-09-29 12:21:24
عدد القراءات: 809
الكاتب: admin
المصدر: عكس السير
طباعة






التعليقات

  سفراء الارهاب

نهلة عرموش امريكا 


هؤلاء السفراء هم ممثليين حقيقين لدولهم في تمثيلهم للتدخل السافر في شؤون الدول وعدم احترامهم للقوانين الدبلوماسية والالتزام بقوانين الدول المقيمين فيها وبالطبع هذا ليس غريب عليهم وعلى تاريخهم الاستعماري والاسود في حقوق كل الدول الذين ادعوا انهم مدافيعن عن حقوق الانسان وهم بالاصل لايمتون للبشر باية صلة------مستعمرين ومستبدين

  مجرمون

وليد المحمود 


هؤلاء سفاء جواسيس ليس سفراءلذلك يجب ان نتعامل معهم كجواسيس ونراقب تحركتهم لان هؤلاء الدول لغربيه تعيش على دماء شعوب لامام وتنهب خيرات لشعوب باسم لحريه والديمقرطيه وهم بريئين من من الديمقرطيه