RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




اكثر المقالات قراءة






- في ذمة الله

في ذمة الله

في ذمة الله 

انتقل الى رحمة الله تعالى المرحومة ام محمود جويدة شيحان , المرحومة صاحبة فضل على اهل البلدة ومن السيدات الفاضلات رحمها الله وجعل مثواها الجنة وانا لله وانا الية راجعون .

2012-09-30 07:04:40
عدد القراءات: 970
الكاتب: admin
المصدر: اسرة الموقع
طباعة






التعليقات

  عظم الله أجركم

أبو هشام فهد شعبان – كليفورنيا 


بسم الله الرحمن الرحيم و انا لله و انا اليه لراجعون هذه سنة الكون و ها نحن نسلم أمرنا للواحد اللآحد ..... الشيخ و الوالد أبو محمود يحيى جمول عظم الله أجركم أتقدم منك و من أفراد الآسرة (الشباب و الصبايا) بانيابة عن أفراد أسرتي بالمزيد من التعازي القلبية . حيث نعزيكم و نعزي أنفسنا بفقدان الوالدة المرحومة الشيخة أم محمود. لها الرحمة و لكم الصبر و السلوان.

  تعزية

نشات كشيك 


ان لله وان اليه راجعون الله يرحمكي يا شيخة ام محمود كما اتقدم من العائلة الكريمة باحر التعازي القلبية والله يخلي الموجودين وسلامة اعماركن ولكم من بعدها طول البقاء

  الف رحمة

بنت البلد 


الف رحمة للروح الطاهرة التي لطالما حملت دموع الآلاف في تهدجات صوتها المرأة ذات الفضل العميم على ابناء هذا البلد دروز ومسيحية اشعلت نبرات صوتها شموع الكنائس قداسة لأرواح موتانا واقامت صلوات الرحمة في مجالسنا((الف رحمة لروحك نحن نعزي انفسنا بوفاتك )) لك الرحمة ولذويك طول البقاء

  البقاء لله

حسن دبور وعائلته 


انا لله وانا ايه راجعون رحمك الله ايتها الام الوفية والمخلصةو الدؤوبة وبهذه المناسبة اتقدم من اهلنا ال جمول وشحان باحر التعازي القلبية اذ بعزائها نعزي انفسنا، لان الست ام محمود رحمها الله كانت مثال للافة والمحبة والتواصل بين الاهل والاصدقاء في صحنايا فهي لن تفارق ذاكرتناابدا . للفقيدة الرحمة وللجميع طول البقاء.

  شكرا

نزار جمول 


نشكر كل من واسانا ونسال المولى الا يفجعكم بغالي

  شكرا

نزار جمول 


نشكر كل من واسانا ونسال المولى الا يفجعكم بغالي