RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




- وجهة نظر .

- وجهة نظر .
- وجهة نظر .

المجلس المحلي لا يزال على رأس عمله .

بعد حوالي اسبوعين من الاشاعات حول كف يد المجلس المحلي في بلدة صحنايا عن العمل و تكليف رئيس بلدية الاشرفية بإدارة البلدية التقينا السيد رئيس المجلس و نائبه و تبين أنهم وأعضاء المجلس على رأس عملهم و يؤدون واجبهم على أكمل وجه و لدى سؤالهم عن هذا الموضوع قالوا لم يصلنا شيء رسمي في هذا الموضوع و لكن الموضوع هو قرار محكمة لدعوة مقامة ضد المجلس المحلي في صحنايا و محافظة ريف دمشق و وزارة الادارة المحلية بإعادة الانتخابات وهذا القرار حتى لم يسلم لهم رسمياً إذاً الكلام كله إشاعات و ربما أراد بها مطلقيها تمنياتهم بأن تكون صحيحة ولا نعرف ما هي دوافعهم. على أية حال ليس من مصلحة بلدة صحنايا أن يكون هناك انتخابات في هذه الظروف و لا أعتقد برأيي ان هناك من سيشارك بها لو تم تقريرها .واعتقد أن هذا المجلس و الممثل برئيسه و نائبه كونهم في حقل العمل نظيفوا اليدين و منعوا اشياء كثيرة كانت تحصل سابقاً.

الآن يمكن أن يقول قائل و لكن لم ينجزوا ولم نرى أي من مشروعاتهم ولم يكونوا مرنين . نقول نعم فهم مقصرون بحق أنفسهم و لم يشرحوا أنفسهم للمواطنين من خلال ندوات جماهرية أو من خلال موقع كان من المفترض ان ينشؤنه للبلدية على الانترنت ليبينوا ظروفهم و مبرراتهم في التحديات التي يواجهون على سبيل المثال.

علمت من السيد نائب رئيس المجلس- موسى عرموش- بأنهم و خلال السنة و النصف الماضية تقدموا للمحافظة للحصول على موافقات لتعبيد سبع شوارع رئيسية وفرعية في صحنايا ولشراء سيارة قمامة وتريكس وصاروخ  كومبريسور و سيارة بيك أب , من ميزانية البلدية البالغة 80 مليون وليس من ميزانية المحافظة  ولم يحصلوا على الموافقة؟؟!

هذه واحدة من التحديات أمامهم ولكن بعد كل ذلك نحن على ثقة بأن المسؤولون في المحافظة على درجة عالية من الوعي لتجنيب البلدة انتخابات جديدة تسبب تكتلات ومحسوبيات نحن بغنى عنها بالوقت الحاضر , و ترك هذا المجلس أن يتم دورته بسلام. واعتقد إذا كان هناك تزوير بالانتخابات فليس ذنب المجلس فهو ذنب جهات أخرى سمحت بالتزوير لأن أعضاء المجلس مرشحون و ليس هم من سمحوا بالتزوير.نرجوا ان نرقى الى تغليب المصلحة العامة ومصلحة البلدة على مصلحة اشخاص .

2013-11-15 14:12:55
عدد القراءات: 1366
الكاتب: admin
المصدر: رياض كشيك
طباعة






التعليقات