RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




د.خضور يروي تفاصيل إخططافه

===========

الشبكة السورية تطالب بالحزم لردع العنف

محافظات - البعث - سانا:
قالت الشبكة السورية لحقوق الإنسان: إنها تضم صوتها الى أصوات أهالي بعض المناطق التي مازالت تشهد أعمال عنف وخطف ترتكبها المجموعات الإرهابية المسلحة لمطالبة الجهات المختصة بالتعامل بحزم أكبر لردع هذه الأعمال، في وقت روى عميد كلية الهندسة البتروكيميائية تفاصيل اختطافه. وقالت الشبكة في بيان لها أمس: إن حوادث الخطف وترويع المواطنين أصبحت تتكرر بشكل مثير للخوف لدى الأهالي والمدنيين الأمر الذي يتطلب العمل على استعادة الهدوء في هذه المناطق أسوة بغيرها.
وأشارت الشبكة الى أن الذين يكيلون التهم للجيش والقوى  الأمنية يمثلون أجندة لدول خارجية لا تريد لسورية إلا الخراب والدمار.
وقالت: كفى من بعض المتحدثين باسم حقوق الإنسان وخصوصاً المرصد السوري لحقوق الإنسان الذي يتخذ من لندن مقراً له وبعضاً من معارضة الخارج أن يجعلوا من أنفسهم بوقاً وناطقاً رسمياً باسم تلك الجماعات المسلحة التي تعيث فساداً لم يسبق لسورية وطن الأمن والسلام أن عاشته من قبل.
هذا وروى الدكتور محمد خضور عميد كلية الهندسة البتروكيميائية في جامعة البعث تفاصيل اختطاف مجموعة إرهابية مسلحة له في مدينة حمص قبل أن تتمكن الأجهزة المختصة من تحريره.
وقال الدكتور خضور في حديث للتلفزيون العربي السوري الليلة الماضية: في  23  من الشهر الحالي وعند الساعة الثانية والربع ذهبت الى عملي في الكلية متأخراً وكنت أستقل سرفيساً تابعاً للكلية ومعي السائق ومخبري وحينها وجدنا الطريق مقطوعة قبل الكلية والمدينة الجامعية عند الوحدة الرابعة ورأينا المسلحين في الشوارع الفرعية فحاولنا العودة لكن الطريق قطعت علينا من الخلف فأصبحنا مطوقين وتم اختطافنا ونقلنا الى مكان مجهول.
وأضاف الدكتور خضور: تم تحريرنا في اليوم التالي عند الثامنة والنصف مساء أي بعد حوالي 40 ساعة ولا أعرف المنطقة التي احتجزنا فيها لأن المجموعة المسلحة عصبت أعيننا منذ لحظة اختطافنا وحتى وصولنا الى مكان الاحتجاز.
وشكرت زوجة الدكتور الجهات المختصة وكل من ساعد من أحياء حمص وخاصة أهالي حي دير بعلبة عملهم على تحرير خضور كما وجهت التحية للجيش الذي يضحي ويقوم بدوره من أجل استمرار الحياة والمدارس والمؤسسات مطالبة أفراد المجموعات الإرهابية المسلحة بالعودة الى الصواب وترك السلاح حتى تعود الأمور كما كانت.

2011-10-26 20:50:07
عدد القراءات: 808
الكاتب: أسرة الموقع
المصدر: جريدة تشرين
طباعة






التعليقات

  الحمدلله عالسلامة

ماهر 


الف الحمدلله عالسلامة والله محيي الجيش وأدام الله عز هذا الوطن تحت راية أسدنا المفدى

  الحمد لله على السلامة

نهلة عرموش امريكا 


الف الحمد لله على سلامتك دكتور خضور والله يخلينا حوماة الديار وعزة وطننا الاوفياء الجيش العربي السوري وقيادته الحكيمة التي تثبت للجميع انهم اهل العزيمة و الاستمرار في حماية سوريا الحبيبةهن كل مكره-------ربنا يوفقكم ويحميكم كي تعيدوا لنا بلدنا الغالي كما عهدناه بلد السلام والمحبة