RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




اكثر المقالات قراءة

تشييع شهداء التفجيرين الانتحاريين اللذين استهدفا مقرين أمنيين بدمشق

تشييع شهداء التفجيرين الانتحاريين اللذين استهدفا مقرين أمنيين بدمشق
تشييع شهداء التفجيرين الانتحاريين اللذين استهدفا مقرين أمنيين بدمشق

تشييع شهداء التفجيرين الانتحاريين اللذين استهدفا مقرين أمنيين بدمشق

 
الاخبار المحلية

تشييع سورية اليوم السبت في موكب رسمي وشعبي مهيب من الجامع الأموي بدمشق شهداء التفجيرين الإرهابيين الانتحاريين اللذين استهدفا مقرين أمنيين .


وبدأت حشود إلى الجامع الأموي تتوافد للمشاركة في تشييع شهداء التفجيرين الإرهابيين.

وسقط نحو 44 شخص وأصيب أكثر من 166 بجروح يوم الجمعة في تفجيرين انتحاريين استهدفا مقريين أمنيين بدمشق,وفقا لحصيلة أوردتها وزارة الداخلية, فيما قال التلفزيون السوري إن التحقيقات الأولية تشير إلى أن التفجيرين من أعمال "تنظيم القاعدة.

وجاء التفجيران بعد يومين من وصول وفد بعثة المراقبين العرب إلى دمشق قادما من القاهرة للإعداد لزيارة البعثة، وذلك في أول تحرك من جامعة الدول العربية بعد توقيع سورية على بروتوكول بعثة المراقبين لمتابعة الأوضاع فيها.

وتتهم السلطات "جماعات مسلحة" ممولة ومدعومة من الخارج، بالوقوف وراء أعمال عنف أودت بحياة مدنيين ورجال أمن وعسكريين، فيما يقول ناشطون ومنظمات حقوقية إن السلطات تستخدم العنف "لإسكات صوت الاحتجاجات".

وتشهد عدة مدن سورية منذ أكثر من 9 أشهر تظاهرات ترافقت بسقوط مئات الشهداء من المدنيين والجيش وقوى الأمن، حيث تقدر الأمم المتحدة عدد ضحايا الاحتجاجات في سورية بنحو 5000، شخصا، فيما تقول مصادر رسمية سورية أن عدد ضحايا الجيش والأمن تجاوز 2000 شخص، وتحمل "الجماعات المسلحة" مسؤولية ذلك.

سيريانيوز

2011-12-24 15:15:49
عدد القراءات: 1004
الكاتب: admin
المصدر: admin منقول
طباعة






التعليقات

  ماعاش يلي يبكي سورية

أحلام بديع شعبان - لبنان 


يعجز الانسان عن البوح وكتابة مايشعر به من مشاعر حزن وأسى لما أصاب وردة الياسمين وأولادها .... رحمة الله على شهدائنا الابرار والله يصبر قلب كل سوري حر والله على الظالم ............. وسلامة قلبك ياشام من كل أسى ..... (عاشت سورية بقائدها وجيشها وشعبها )

  إلى جنان الخلد

حسن إبراهيم الحاج علي 


إلى جنان الخلد يا شهداء سورية ..وإلى جهنم يا أعداء وخونة سورية ..والله يكسر خاطر كل من كان سبباً في الأحداث الدموية والأرهابية التي مرت وتمر بها سورية .. وإلى مزيد من الوحدة أيها السوريين لحماية أرض سورية من أيدي العابثين الطامعين .

  عاشت سورية حرة أبية

السورية وعائلتها وكل شعب سوري  


الله يكسر بخاطر وقلب كل من سع وساهم شعرة من هذا الأجرام وإنشاء اله تكون القمامة مليئة بلحمهم هم ومن يساعدهم ورحمة الله شهدائها الأبرار واسكنه فسيح جنانه ولهم الحيات الأبدية بجاه االطفل يسوع الذي ولدة تولد سورية وشعبها وقائدها بأقوى وأقوى لحمة من الاول بكثير سلامة قلبك يا سورية من كل إي شكة شعرة انشاء الله ورود بيضاء ترش بأيادي شبابك وأطفالك و