RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




- بيان صادر عن جماهير الجولان العرب السوريين استنكاراً لاعتداء إسرائيل على

منتديات صحنايا

- بيان صادر عن جماهير الجولان العرب السوريين استنكاراً لاعتداء إسرائيل على قافلة الحرية



تواصل إسرائيل ممارسة إرهاب الدولة , ضد الإنسانية , وضد الحرية , وضد الشعوب الحرة , لتطال بالقتل المتعمد , قافلة الحرية , التي نظمتها مجموعة من أصحاب الضمير الحي , شملت مئات من ناشطي حقوق الإنسان , من العديد من الدول , الذين انتفضوا لنصرة الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة الأبية , حاملين معهم المساعدات الإنسانية , تعبيرا عن رفضهم لحصار وتجويع وقتل أبناء غزة , وتعبيرا عن رفض هذا الصمت الدولي والعربي وسكوت المجتمع الدولي الرسمي عن جرائم إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني , حتى بات الساكت عن الجريمة , شريكٌ بها .

لقد تعدت جرائم إسرائيل حدود الأراضي المحتلة في فلسطين ولبنان والجولان , لتعتدي على شعوب العالم المتمثل بقافلة الحرية , ولتؤكد من جديد على طابعها الإجرامي والعنصري , ببصمتها المعهودة بإراقة الدم وسلب الحياة ومحاولة قهر إرادة الشعوب السائرة نحو الحرية والتحرر.

إن جماهير الجولان الرازحين تحت الاحتلال الإسرائيلي , يَنْظَمْون إلى نداء الحرية , نداء الإنسانية جمعاء , الموجه إلى المنظمات الحقوقية الرسمية , بضرورة تجريم إسرائيل , ومعاقبتها على جرائمها المتكررة بحق الشعب الفلسطيني , ويطالبون بالتدخل السريع لأجل إنقاذ الشعب الفلسطيني المحاصر و ويطالبون حكومة جمهورية مصر العربية برفع الحصار عن أبناء غزة , والتوقف عن بناء السد الواطي , الذي لايخدم الأمن المصري , إنما يرفد الإجراءات الإجرامية الإسرائيلية , الهادفة إلى خنق صوت الحرية الصادر عن أبناء الشعب الفلسطيني في غزة , وقتلهم بعد تجويعهم .

هي إسرائيل بإجراءاتها الإجرامية , لا يقف أمامها إلا موقف شعبي عربي و دولي , يقض الضمير , حر الصوت , عتي الإرادة , لإحقاق الحق , وتحقيق الهدف بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة , وانسحاب إسرائيل من الجولان . فلتقف شعوب العالم وقفتها , وان الحق لمنتصرٌ .


المجد لشهداء قافلة الحرية...

والشفاء للجرحى...

والحرية للمعتقلين.

صادر عن جماهير الجولان العربي السوري المحتل
1/حزيران/2010
وجدي .:. 2010-06-02 12

2010-06-02 19:25:12
عدد القراءات: 699
الكاتب: وجدي .:.
المصدر: وجدي .:.
طباعة






التعليقات