RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




- صور من استقبال الأسير المحرر وئام عماشة وتجمع الأهالي في بقعاثا

الجولان المحتل > اخبار من الجولان

- صور من استقبال الأسير المحرر وئام عماشة وتجمع الأهالي في بقعاثا
- صور من استقبال الأسير المحرر وئام عماشة وتجمع الأهالي في بقعاثا

صور من استقبال الأسير المحرر وئام عماشة وتجمع الأهالي في بقعاثا بعد مفاوضات دامت لسنوات .. تم انجاز صفقة مشرفة بين حماس والعدو الصهيوني والتي سيتم الافراج من خلالها على 1027 أسيراً وأسيرة ، مقابل استعادة شاليط ، الجندي الذي تم اختطافه قبل سنوات من قبل حركة المقاومة الاسلامية حماس ، والذي تم احتجازه في غزة بطرق أمنية مشدده ، عجزت كل المخابرات الاسرائيلية عن اكتشافها ، كما عجزت الحرب الهمجية التي شنتها سلطات الاحتلال على غزة عن اكتشاف ولو طرف خيط واحد عن مكان هذا الجندي .

وبموجب هذا الاتفاق ، تم الافراج عن الاسير الجولاني وئام عماشة والذي بقي في الاسير لسنوات عديده وكان من المفترض أن يبقى لمدة أكبر ، لولا انجاز هذه الصفقه المشرفه .

منذ اكثر من اسبوع ، والجولانيون في حالة ترقب لهذا اليوم ، وأهل وئام في حالة من الفرح الشديد والشوق الشديد لرؤيته .. والآن هو حر طليق ، ليبدأ مسيرة حياتيه نتمناها له بكل الخير والنجاح .

يذكر أنه وفي خطاب للسيد خالد مشعل ، القائد السياسي لحركة حماس جدد أمس تمسكه بواجب تخليص الأسرى جميعاً من الأسر ، فلسطينيين وعرب 48 وجولانيين ، كما أكد وبأنه طالما هناك جيشاً مصرياً وجيشاً سوريا ، لن يهدأ لاسرائيل بال .

نتمنى التوفيق والخير للأسير المحرر وئام عماشه ، والحرية القريبه لأسرانا الذين ما زالوا في الأسر ، كما نتمنى أن تنتهي الأزمه التي يمر بها وطننا الغالي ، وتلتئم الجراح ، ويعود أبناء الوطن الواحد ، أخوة ، أحبه ، لا يفرقهم أي مكروه .

2011-10-20 17:27:40
عدد القراءات: 960
الكاتب: admin
المصدر: admin منقول
طباعة






التعليقات

  للموقع

للموقع  


يا ريت تنحذف المقاله لهذا الشخص - ما بيمثل غير حالو - والاهالي بالجولان ضد مبادئو - وما حدا ستقبلو غير اقاربو .

  عتبببببببببببببب

رشا الحلو  


اتمنى ان نمعن النظر جيدا للاسير المحرر خاصة بعد لقاءه وكلامه الخطير لمحطة الجزيرة المغرضة وشكرا(اتمنى عرض التعليق)

  أصيل

قلة الوفا من طبع  


مع أحترامي لصاحب رسالة للموقع , ورشا الحلو , يا ريت تكتبوا أسماكن حتى نتعرف على نشاطكن السياسي وكام مرة حاربتوا في سبيل وطنا الغالي .... من المعيب جدا نحكي هيك حكي بحق بطل من أبطال الجولان يلي ضحى بشبابو ومستقبلو في سبيل وطنا الحبيب . وصلنا لمرحلة بتأسف عليها صرنا نحكي على أبطال حقيقين ومو عاجبنا حدى,,, أننتوا خليكن بللعب على النت بكون أحسن ... ولا تهتموا بل القضايا الكبيرة . وشكرا لوقع صحنايا بس ياريت متل هيك ناس ما عاد ينشرو على موقعنا الغالي ويروحو بتعلمو الوطنية من أهلنا بالجولان الحبيب صحنايا نحن أولادك اولاد الحق والمممانعة أرجو نشر التعليق كاملا . وشكرا

  ميداني

أنس  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبة وبعد , أنا بضم صوتي لصوت أخ اصيل و شكرا لأهل صحنايا الكرام

  إعجاب بوئام المناضل

صحناوي مقيم 


علينا أن نقف إجلالا لهذا الأسير المناضل الذي كرّس حياته للوطن و فقط للوطن (محكوم عشرون سنة) و أقول لأولئك المنتقدين لموقفه ارتقوا بفكركم فوئام بطل من أبطال الوطن بغض النظر عن توافقه أو اختلافه معكم في حبه لوطنه. أم أنكم ستخونوه أيضاً؟ متى نستطيع تقبل التلوّن و الاختلاف و الاعتراف بالآخر؟ للأسف ما تزال عقول الكثيرين مسكوبة ضمن قوالب جاهزة لا يمكنها إلا قراءة لغة واحدة مع أن غنى الشعوب في اختلافها و تنوع فكرها فهذا يخلق الإبداع

  رد على ما سبق

رشا الحلو  


سوريا هي قضية كل صغير وكبير و نحن سياسين محنكين متل حضرتك يا سيدي الكريم او امهات جالسين بيبوتا وعم نتابع كل صغيرة وكبيرة عم تصير او مغتربين عم نراقب بعيون الرقباء من بعيد ما يجري في بلدنا العزيز او أطفال نواجه كل كل فرد شرب من مية بلادنا و نكر جميلها فأن قول الحق واجب (وهذا ما يتبعه موقع صحنابا الموقر بعرض كافة الاراء حتى لو كان اسم الشخص عنوان مقالة مثلا قلة الوفا...) ولم اكتب ما كتبت لو لم اسمع مكالمة الاسير المحرر؟؟؟ على قناة الجزيرة يوم الجمعة ولو لم يبدي رائيه بالوضع السائد في بلادي لبقي في نظري و نظر الكثيرين علم نفتخر به. اما ازا فاتك انت و كثيرين ذاك اللقاء فتستطيع مشاهدته على النت ولو انك ترة في استخدام النت وللاسف جهل لا معرفة... اما بالنسبة لاستخدام الاسم الحقيقي او غيره( فان الموقع الموقر نفسه لم يطالب بأملاء استمارة لذالك ولو طالب لفعلت ) فعليك يا سيدي الكريم ان تبدأ بأصلاح ذاتك لا لاخرين وعذرا على الاطالة ولكن التوضيح واجب

  أصيل

أصيل  


تحية حب وفاءالى المناضل وئام عماشة ,,, أنت بطل ورح تكون بقلوب كل الأحرار بطل ,,, اذا كانت حركة حماس معترفة فيك بطل من أبطال المقاومة,,,, بس عيب على بعض المعلقين يحكون عنك هيك يا بطل . نحنوا أولاد صحنايا الوفية من قلك أنت بقلبنا.