RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




قصة الفنان جلال الطويل مع المعارضة

==========

جلال الطويل : المعارضة هي التي اختطفتني .. والشارع السوري بات مليئاً بالعصابات

 
جلال الطويل : المعارضة هي التي اختطفتني .. والشارع السوري بات مليئاً بالعصابات

دمشق ..
فجر الممثل جلال الطويل قنبلة جديدة في مصداقية المعارضة السورية  حيث أشار في حديث للتلفزيون السوري أنه لم يكن معتقلاً من الأمن السوري بل كانت جماعات إرهابية مسلحة تختطفه حيث قال: لقد اختطفتني جهات معارضة بعد أن تواصلت معي وطلبت مني أن أعقد إجتماعاً معها في الأردن للتنسيق في كيفية توسيع التظاهرات بإعتبار أني أمثل جانباً من الشارع الدمشقي، كما زعمت، وعندما وافقت على اللقاء أرسلو لي سيارة تكسي أردنية إلى مشروع دمر وعندما صعدت في سيارة اختطفوني قبل أن أجد نفسي في مكان مجهول ثم هددوني بالقتل إن لم أقم بتصوير مقاطع فيديو أروج من خلالها لفكرة أن الجيش يقتل المتظاهرين وأن المعارضة في سوريا هي معارضة سلمية.
وأردف الفنان السوري أنه أجبر أيضًا على المشاركة في مظاهرة صورت على أساس أنها في قلب مدينة درعا الجنوبية، إلا أنه لفت إلى أن هذه المظاهرة كانت في منطقة نائية.
وأكد الطويل خلال المقابلة أنه ضد التسلح بكل أنواعه، وقال: "دم السوري على السوري حرام"، مضيفًا أن: "الشارع السوري أصبح مليئًا بالعصابات الإرهابية، وأن العصابات المسلحة لا تمثل الشارع".
واتهم الطويل المعارضة الخارجية بتسليح العصابات، داعيًا الشباب السوري إلى عدم النزول إلى الشارع كي لايوفروا البيئة التي تمكن الإرهابيين من القيام بجرائمهم.

2012-01-20 11:59:57
عدد القراءات: 944
الكاتب: أسرة الموقع
المصدر: منقول
طباعة






التعليقات

  كلمة الحق

السورية  


أكيد لا نريد شهود الجيش لم يقتل شعبو ولا يئزي احد انه يحمي ورب البيت لا يهدم بيته بل يبنيه ولكن الذي لا يريد كلمة الحق فلا يسمع شيئ فيسمع المحطات الآخرة فهم المندسين وليسم السورين المحبين فنشكر الفنان على كلمة الحق لأننا كلنا نريد الاصلاح بلحق والسلام والأمان النصر بإذن الله