RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




- البيئة في 2010

قضايا تربوية وبيئية

  - البيئة في 2010
- البيئة في 2010

السبت 13 شباط 2010 - تحت شعار "عام البيئة 2010" وبمشاركة مجموعة من الفعاليات الاقتصادية والصناعية،

 



 قام مجلس بلدة "أشرفية صحنايا" بالتعاون مع "محافظة ريف دمشق" و"وزارة البيئة" بالعمل منذ صباح يوم السبت 13/2/2010 على تنظيف المنطقة الممتدة بين "أشرفية صحنايا" ومنطقة "دير علي" حيث حضر مجموعة من المسؤولين ساهموا بهذه الفعالية كاميرا eSyria رصدت العمل ودونته بالصور.

2010-03-03 19:51:36
عدد القراءات: 1698
الكاتب: admin
المصدر: admin منقول
طباعة






التعليقات

  عيب

والله ما بسترجي ...  


الله يعطيكن العافية .... لابسين كفوف بيض ( طبية ) والطلاب ما عطيوهن كفوف ... لأن الطلاب ما بيوسخوا أديهن وما بيتجروحوا.... عادي ... مو مشكلة بس نظارات شمسية ليش .... كيف كنتوا عم تشوفوا الوسخ حتى تشيلوه من الأرض ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  المفهوم الغلط

Samir Shaaban KSA 


تنظيف البيئة ليست بالتقاط الاوراق واكياس البلاستيكيةمن على الارض ,وثم نرميها في مكان اخر لنتعلم من اليابانيين قليلا حيث صنف التلوث عندهم لنوعين: تلوث مادي(محسوس) مثل تلوث الهواء والماء والتربة تلوث غير مادي كالضوضاء التى تنتج عن محركات السيارات والآلات والورش والماكينات وغيرها مما تسبب ضجيج يوثر على أعصاب الإنسان ويلحق به الكثير من الأذى الفسيلوجى والضرر السيكولوجي ( النفسي حيث تثير أعصاب الإنسان وتزيد من توترة وهياجه ) فاين نحن من هؤلاء حدًق قليلا بالصور اعلاه ثم قلي ما رايت, محافظ ومرافقةورئيس بلدةوطفال ومدام وخطابات والى متى........؟

  وين صار عام البيئة؟

رؤى 


وهلق؟ لساتنا بال2010. سمعنا عن شي تاني غير هاللّمّة ب13 شباط؟؟؟ شو فرقت يعني معناتها مو عام بيئة...كان يوم و راح

  بيئتنا بين يدينا

sara hajja 


اليوم العالمي للبيئة هو موضوع اليوم لذا علينا المحافظة على الثروات الطبيعية. المشكل يتجلى في الانسان الذي يلوث البيئة فلهذا يجب بشتى الوسائل ان نعمل على تنظيفها.هل ترون كيف اصبحت انهارناوبحارنا جراء افعالنا انظروا الى الثقب الذي يوجد بطبقة الاوزون ذلك الثقب نستطيع اصلاحه بلحفاظ على بيئتنا و شكرا

  ضروري

ابو الزين 


كان تتنظف البلد من كم كم واحد عوايني قبل الاحتفال بيوم البيئة ولاالي بيلبس نظارة شمسية منشان يقلد العالم ما عاد يشوف منيح الله يبعتلنا شي عيد يكون اسمو عيد التطهير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟