RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




إعصار مارادونا يضرب الشمشون الكوري برباعية ويحلق خارج السرب.. والتوقعات تشي

منتديات صحنايا

إعصار مارادونا يضرب الشمشون الكوري برباعية ويحلق خارج السرب.. والتوقعات تشير إلى فوز ألمانيا على صربيا

 
اخبار الرياضة

تابعت الجماهير السورية الرقص على أنغام "التانغو" الأرجنتينية بعد فوز كتيبة دييغو مارادونا "العريض" على كوريا الجنوبية 4-1 يوم الخميس على ملعب "سوكر سيتي" في جوهانسبورغ في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.


وخطف المهاجم الأرجنتيني غونزاليز هيغواين الأضواء بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 33 و76 و80, فيما تكفل بارك تشو يونغ في تسجيل هدف الأرجنتين الأخر عن طريق الخطأ في مرمى منتخب بلاده في الدقيقة 17, أما هدف كوريا الوحيد سجله لي تشونغ يونغ في الدقيقة 45.

وتربع هيغوين على صدارة ترتيب الهدافين برصيد ثلاثة أهداف ، مقابل هدفين للمهاجم الأوروغوياني دييغو فورلان

وحول ردود أفعال محبي فريق التانغو، رأت مها, عاشقة ميسي, أن فوز الأرجنتين العريض "أمر طبيعي" في ظل كوكبة النجوم التي تمتلكها تشكيلة مارادونا, مؤكدة أن "لقب كأس العالم 2010 بات في مدينة بيونس أيرس منذ الآن, وعلى الفرق أن تتنافس على المركز الثاني لان الأمور حسمت للتانغو".

وأضافت مها أن "ميسي أشعل الملعب تحت أقدام الكوريين طوال دقائق المباراة, وتلاعب بمدافعي كوريا الجنوبية بشكل ساحر", معتبرة أن "مارادونا دخل بتشكيلة رائعة بدا الانسجام واضحاً عليها منذ البداية".

من جانبه رأى جوان أن المنتخب الأرجنتيني وجه رسالة شديدة اللهجة لمنافسيه بهذا الفوز الساحق، معتبرا أن التانغو الأرجنتيني قدم العرض الأقوى في البطولة بفضل خط الهجوم الكاسح الذي يمتلكه.

وأضاف "النقطة السلبية التي تحسب على المنتخب الأرجنتيني هي الفراغات الموجودة في خط الدفاع، والتي أسفرت عن الهدف اليتيم للمنتخب الكوري الجنوبي".

 

بيد أن تامر وعلى الرغم من الفوز الساحق الذي حققه منتخبه المفضل اعتبر أن كتيبة التانغو لازالت تمتلك المزيد لتقديمه، وخصوصا من جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تعرض على حد تعبيره لرقابة محكمة من جانب المنتخب الكوري الجنوبي.

ولفت تامر إلى أن المنتخب الأرجنتيني عليه أن يطور من أدائه الدفاعي خصوصا أنه مقبل على مواجهة منتخبات قوية في الأدواء النهائية على غرار ألمانيا وانكلترا.

 

وبهذا الفوز حسم المنتخب الأرجنتين تأهله إلى الدور الثاني بعدما رفع رصيده الى 6 نقاط ، بينا تجمد رصيد كورية الجنوبية عند ثلاث نقاط .

 

التوقعات تمنح المانشافت الأفضلية في الفوز على المنتخب الصربي

رجحت توقعات الشارع السوري فوز المنتخب الألماني على نظيره الصربي عندما يلتقيان غدا الجمعة ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

واعتبر لورنس (متعصب ألماني) أن المنتخب الألماني سيعيد الكرة ويسجل رباعية في مرمى صربيا على غرار مباراته الافتتاحية على استراليا، لافتا إلى أن الطريق سيكون ممهدا أمام الماكينات الألمانية لبلوغ الدور الثاني.

وأضاف لورنس "المنتخب الألماني يتميز بأدائه المتصاعد في نهائيات كأس العالم، كما أن خط الهجوم المتجانس الذي يمتلكه يعطيه أفضلية كبيرة على باقي الفرق".

وذهب محمد بعيدا بالقول أن المنتخب الألماني سيتلاعب بالمنتخب الصربي ويسجل أعلى معدل أهداف في البطولة، مشيرا إلى أن القوة الهجومية للمنتخب الألماني لا يمكن إيقافها من قبل أي دفاع في العالم.

واعتبر محمد بأن ألمانيا ستبلغ نهائي البطولة على أقل تقدير، معتقدا أن البرازيل هي الفريق الوحيد الذي بإمكانه مجاراة منتخب الماكينات الألمانية.

ووحده عامر (مشجع ايطالي) رأى أن المنتخب الصربي لا يمكن الاستهانة به قياسا على الأسماء الرنانة التي يمتلكها في كبرى الأندية الأوروبية، مضيفا "أتوقع التعادل للقاء ألمانيا وصريبا، خصوصا أن المنتخب الصربي سيلعب المباراة باندفاع كبير كونه خسر اللقاء الأول بشكل دراماتيكي أمام غانا".

يذكر أن ألمانيا تملك فرصة حسم تأهلها عن المجموعة الرابعة عندما تلتقي صربيا، فيما يلعب لحساب المجموعة الثالثة منتخبا سلوفينيا ضد الولايات المتحدة، وانكلترا ضد الجزائر.

وكانت مباريات الجولة الأولى أسفرت عن سلوفينيا على الجزائر 1-0 ، فيما تعادلت الولايات المتحدة مع انكلترا 1-1

2010-06-18 06:31:24
عدد القراءات: 726
الكاتب: منقول سيريانيوز
المصدر: admin منقول
طباعة






التعليقات

  .:. زمــن .:.

.:. shining .:. 


طبعاااااااااااااا شـــي أكيد بدوو يكون الفوز للأرجنتين باي مبارة كانت