RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




- عزيزي المواطن البردان

منتديات صحنايا

عزيزي المواطن البردان
عزيزي المواطن :وأنت تتأفأف من قلة المازوت والغاز وتواتر انقطاع الکهرباء تذکر أن هناک رجالا في الجيش لم يروا آهلهم منذ شهور ولم يأکلوا طبخة بيت منذ شهور أيضا ولم يحظوا بربع النعيم الذي تعيش فيه،،، والآن هم تحت الشتاء في الطرقات والخيم،،،، ليس من أجل أحد بل من أجل أن نعيش بأمان وسلام،،،من أجل سوريا ،،من أجل الوطن،،،هؤلاء الرجال آنت لست أفضل منهم بشيء،،،،، ورغم ذلک نجد بعض المتذمرين والمتأفأفين والمتعجرفين،،،الوضع يتطلب بعض التضحية من الجميع،،،البعض يضحي بروحه فلا مانع من أن يضحي البعض بقليل من"الرفاهية" و"الدلال"،،،وذلک أدنی الإيمان.

جورج كسارا .:. 2011-11-18

2011-11-18 16:02:38
عدد القراءات: 587
الكاتب: admin
المصدر: جورج كسارا .:.
طباعة






التعليقات

  ياريت اللي جرى ما كان

مقهورة عاسورية 


حاسة اننا رح نصير متل الضفادع من كتر النق والله يا استاذ جورج عم تلمس الوجع واللي ماعندو حدا بالجيش موحاسس بأهلن صحيح في أخطاء لكن والله 90% منها بسبب الناس وأطماعن يعني صاحب الكازية بعبيلك ألفين لتر بسعر غالي لكن بس تطلب عاالتسعيرة ما بيعود متوفر . وصاحب قناني الغاز ب400 بيعطيك قد ما بدك بس عالتسعيرة ما عندو الدولة ما عم تعطيه واللي بيقول مطلوب من الدولة المراقبة رح نقول يعني بتحط شرطي لكل شخص اذا الله حاططلن بدل الشرطي اتنين ومو سائلين شو بتعمل الدولة بتفصل ذمم للناس والله كنا حابين شوية تغيير كرهونا التغيير والحرية .

  معك حق

سوسن السيقلي 


الله يفرجها على سوريا وتنزاح هالغمامة ونرجع مثل كنا شبعانين ودفيانين ومبسوطين ومرتاحين ومو ناقصنا شي والرب يحمي شباب سوريا